زواج سوداناس

بالصورة: طائرة سعودية تدمر مركز الاستخبارات الروسية في عدن



شارك الموضوع :

قال موقع تابع للاستخبارات الإسرائيلية: إن طائرة حربية سعودية قامت في الأول من شهر أبريل الجاري، بتدمير مركز جمع معلومات، تابع للاستخبارات الروسية، في عدن. وذكر الموقع أن طائرة سعودية من نوع (F 15)، قصفت مركز جمع معلومات تابعاً للاستخبارات الروسية، يدار من القنصلية الروسية في عدن، ويزود المخابرات الإيرانية بمعلومات عن التحركات العسكرية في المدينة.

وأشار إلى أن مركز الاستخبارات الروسي، عمل بنفس نظام مراكز التجسس الروسية في سوريا، التي قدمت للإيرانيين معلومات عن الأنشطة العسكرية في سوريا، بما في ذلك تحركات الجيش الإسرائيلي، واصفة عملية ضرب المركز في عدن بتحرك ذكي من السعودية، لمنع تحويل اليمن إلى سوريا أخرى بحسب صحيفة سبق.

وأضاف أن مركز جمع المعلومات الروسي الذي تم قصفه من المؤكد كان يقوم بأدوار مشبوهة، ويقوم بتزويد الحوثيين بالمعلومات، من خلال المخابرات الإيرانية، موضحاً أن مهمة المركز كانت في الأوقات الطبيعية متعلقة بمراقبة الملاحة البحرية في مضيق باب المندب، وتحركات السفن الحربية بين البحر الأحمر وخليج عدن، والمحيط الهندي.


الشرق الأوسط

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عزالدين

        الله اكبر عشان كده روسيا زعلان وقالوا تمت عملية عاصفة الحزم بدون استشارة مجلس الامن او استشارتهم بصفة خاصة كما ذكر لافروف .

        الرد
      2. 2
        wadaljazeer

        الله أكبر ولله الحمد والنصر للإسلام والمسلمين .. كفو والله يا طيار تستحق أرفع النياشين والأوسمة ومعهودة فيكم يا النشامة والله رفعتوا رأسنا عاليا وأخرصتم كل مشكك في مقدرات دول الخليخ وأثبتوا إنكم أرجل رجال ونرجو الإستمرار في عاصفة الحزم حتى تعي كل الدول الدرس ” العيار الما يصيبش يدوش”كما يقول المثل المصري … أضربوا وسدد الله رميكم ويجب وضع نهاية لتدخل إيران في شأن الدول العربية وأن تفهم الدرس ولا تحاول تكرر محاولاتها دخول اليمن في أي دولة عربية أو إسلامية ومن بعد اليمن تطهير سوريا من الروافض وبعدها العراق ولبنان .. يجب أن نطهر كل العواصم العربية المحتلة من قبل إيران منهم ومن أوساخهم وأن نرفع رأية الإسلام السني الوسط المعتدل عالية خفاقة ترفرف في سماوات كل البلدان العربية والإسلامية خاصة تلك المستعمرة من قبل الروافض “إيران” كما زعموا ” بغداد وبيروت وصنعاء ودمشق … يجب على دول التحالف وضع حد لغطرسة إيران وإنه هنا في رجال مش الحكاية لعب …. الله الله أكبر والعزة للإسلام والمسلمين السنة….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *