زواج سوداناس

فيكتور فالديز يدخل لائحة المرشحين لخلافة كاسياس في ريال مدريد



شارك الموضوع :

دخل الإسباني فيكتور فالديز الحارس السابق لبرشلونة والحالي لمانشستر يونايتد لائحة الحراس المرشحين لخلافة إيكر كاسياس في ريال مدريد الموسم القادم حسب تقارير إعلامية بريطانية.

وذكرت صحيفة “سبورت” أن الفريق الملكي وضع الحارس السابق لبرشلونة ضمن لائحة اهتماماته رغم كون الحارس كاسياس لم يعلن عن رغبته في الرحيل ولم تعلن إدارة ريال مدريد عن التخلي عن خدماته.

ولازال الحارس الإسباني دافيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد المرشح الأول لتعويض كاسياس في الفريق الملكي لكونه لازال صغير السن ومرشح لأخذ مكان القديس أيضاً في المنتخب الإسباني.

ويظهر أن انخفاض شعبية كاسياس وسط جماهير الفريق الأبيض وصافرات الإستهجان التي تواجهه في أغلب اللقاءات وراء كل الشائعات حول رحيله نهاية الموسم الحالي في اتجاه الدوري الإنكليزي غالباً.

وتضم لائحة المرشحين لخلافة كاسياس الحارس التشيكي بيتر تشيك لاعب تشيلسي الإنكليزي والأرجنتيني أوغوستو باتالا الذي اشتراه ريال مدريد من ريفربليت الأرجنتيني وسيلتحق بالفريق الثاني للريال الصيف القادم.

وفي حال نجاح صفقة انتقال فيكتور فالديز لريال مدريد سيدخل الحارس الإسباني المخضرم لائحة اللاعبين الذين لعبوا للغريمين التقليديين في إسبانيا برشلونة وريال مدريد.


إرم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *