زواج سوداناس

رئيس الجمهورية يجدد اهمية تطوير العلاقات مع السعودية فى كافة المجالات



شارك الموضوع :

جدد المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس الجمهورية أهمية تطوير العلاقات في كافة المجالات مع المملكة العربية السعودية مؤكدا التزام السودان بأهمية التكامل بين الدول العربية لتحقيق الامن الغذائي العربي .
و في تصريح صحفي عقب لقائه رئيس الجمهورية مساء الأربعاء ببيت الضيافة أكد السيد عبد الرحمن الفضلي وزير الزراعة السعودي أهمية التكامل بين بلاده و السودان في كافة المجالات خاصة في مجال الزراعة مشيرا الي أن السودان يمتلك موارد زراعية ضخمة و السعودية تملك السوق .
وقال الفضلي إن زيارته تأتي بهدف البحث عن فرص الاستثمارفي السودان خاصة في مجال الرزاعة التي تعود نفعها لشعبي البلدين و اضاف ان السعودية متفائلة بالعمل في السودان في مجال الاستثمار وفي التنمية لسد السعودية حاجتها من المنتجات الزراعية ، واشار الى ان الزيارة تأتي في أعقاب زيارة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية للسعودية و لقائه مع خادم الحرمين الشريفين .
و من جانبه اكد د. مصطفي عثمان اسماعيل وزير الاستثمار تسهيل كافة الاجراءات وتوفير المقومات الاستثمارية في المجالات التي تسعي المملكة للاستثمار فيها مشيرا الى ان زيارة وزير الزراعة السعودي تهدف للتباحث بشأن مشاريع استثمارية في مجال الامن الغذائي مبينا ان وزير الزراعة السعودي وقف علي خيارات في هذا المجال جمعت من الولايات و الوزارات .
تجدر الاشارة الي ان وزير الزراعة السعودي وصل الي الخرطوم صباح اليوم حيث التقي بعدد من الوزراء .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *