زواج سوداناس

لدى لقائه جماعة أنصار السنة: البشير يجدد موقف السودان الداعم للإستقرار في الوطن العربي والإسلامي



شارك الموضوع :

جدد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية موقف السودان الداعم للإستقرار في الوطن العربي والإسلامي مؤكداً أن السودان لن يتأخر في الدفاع عن مقدرات الامة العربية وإرثها الديني والتاريخي .
ورحب الرئيس البشير لدى لقائه جماعة أنصار السنة المحمدية ببيت الضيافة بالخرطوم مساء الأربعاء بموقف الجماعة الداعم لموقف السودان ومشاركته عسكريا في عاصفة الحزم ضمن قوات التحالف العربي ضد الحوثيين في اليمن.
وأكد دكتور إسماعيل عثمان محمد الرئيس العام لجماعة أنصار السنة المحمدية في تصريحات صحفية عقب اللقاء دعم الجماعة اللامحدود وتأييدهم لقرار الرئيس البشير بالمشاركة في عاصفة الحزم واصفا القرار بالقوي وأنه أعاد للخرطوم مكانتها بين بلدان العالم العربي والإسلامي .
وأبان رئيس جماعة أنصار السنة أن عاصفة الحزم ساهمت بشكل كبير في توحيد كلمة العرب والمسلمين وأنها جسدت معاني الترابط العربي في أقوى صوره مشيرا الى أن للرئيس لبشير مواقف سابقة داعية لمكافحة التشيع والفكر الرافضي بإعتباره مهدد للنسيج الإجتماعي والإرث الديني في الوطن العربي.
وأوضح دكتور إسماعيل أن اللقاء تناول عددا من القضايا الداخلية في مقدمتها الأوضاع الإقتصادية وتطوراتها فضلا عن موقف الإنتخابات والقضايا السياسية المختلفة.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *