زواج سوداناس

علي عبدالله صالح يتعرض لأزمة قلبية مفاجئة بعد محاولة اغتياله بالنهدين



شارك الموضوع :

كشفت مصادر سياسية رفيعة المستوى بصنعاء، أن معلومات وصلتهم تفيد بتعرض الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح لأزمة قلبية مفاجئة بعد حالة من الانفعال قبل ساعة.

وقالت المصادر نقلا عن موقع صدي وبحسب “اليمن الآن” الإخباري، إن صالح لم يغادر اليمن ومازال مختبئًا في أحد الأماكن الخاصة به والتي لا يعرف موقعها إلا عدد محدود جدا.

وأوضح الموقع أن الحالة الصحية لصالح ازدادت سوءًا الآونة الأخيرة قبل اختفائه مع عدد من أفراد أسرته والمرافقين الشخصيين له قبل ساعات من عملية عاصفة الحزم، مؤكدا أن الرئيس المخلوع يعاني من عدد من الأمراض وبحاجة للعلاج في الخارج بعد محاولة اغتياله بجامع النهدين.


الشرق الأوسط

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عابد

        والله السلطة مرض وابتلاء الزول دا مولود سنة 1942 عمره اليوم 73 سنة حكم اليمن من 1978 الى 2012 . يعني 34 سنة المحزن الزول دا الله اعلم يكون عنده شهادة ثانوي بل اساس لكن هو صناعة وعداوة الصديق اخطر من عداوة العدو الاصلا عدو

        الرد
      2. 2
        مواطن حر

        اللهم اقتله بعدد ماقتل من ابناء اليمن واحشره مع هامان وفرعون وقارون. ان شاء الله يكون الخبر صحيح وتكون نهاية الخائن.

        الرد
      3. 3
        [جعفر بشار

        اخر مرة فجر فيه المبني اتصلح في الرياض .. وينح يكون المرة دي .. قم بعيدة….

        الرد
      4. 4
        سودانية زمان

        يمكن يكون او لا يكون والمهم انو أعلن تنظيم القاعدة في جزيرة العرب، اليوم الأربعاء، عن جائزة “ذهبية” لمن يقتل أو يقبض على الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، أو زعيم جماعة “أنصار الله” (الحوثيين)، عبد الملك بدر الدين الحوثي.
        وقال التنظيم في تسجيل مصور نشره أحد المواقع التابعة له، إنه “رصد جائزة مقدارها 20 كجم من الذهب لمن يقتل أو يقبض على الرئيس السابق علي صالح، ومثلها لمن يقتل أو يقبض على زعيم جماعة الحوثي عبدالملك بدرالدين الحوثي”، واصفاً إياهم بـ”رأسي الشر في اليمن”.
        وأشار التنظيم إلى أن هذه الجائزة، تأتي “دعماً لجهاد إخواننا المسلمين في يمن الإيمان والحكمة، وتحفيزاً للمجاهدين الأبطال الذين سطروا أروع الصفحات في مواجهة المد الصفوي الإيراني في اليمن المتمثل في مليشيات الرئيس المخلوع وأداته جماعة الحوثي”. )انتهي احتمال ينتهي مثل رئيس لبيبا السابق او العراق ولكن هذا الخبر يقول شئ أخر اذا صحيح يكون صفقة بين روسيا والسعودية علي الخلاص من الرئيس اليمني وينتهي بموت بمرض طبيعي كما حصل مع ياسر عرفات وغيروااا انظروا الفديو دااا
        https://www.youtube.com/watch?v=R0EgVvDRVD8

        الرد
        1. 4.1
          سودانية زمان

          او يكون الفديو دا صحيح

          https://www.youtube.com/watch?v=lep5hlqNPT8

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *