زواج سوداناس

الوطني يحشد 50 ألفاً في ختام حملة البشير الانتخابية



شارك الموضوع :

أعلن حزب المؤتمر الوطني الحاكم بالسودان، أنه سيحشد يوم الخميس أكثر 50 ألفاً من قواعده في لقاء جماهيري حاشد بملعب الخرطوم في ختام حملة مرشحه الرئاسي عمر البشير للانتخابات المقررة في 13 من شهر أبريل الجاري.
أبلغ الأمين السياسي للحزب في ولاية الخرطوم علي نمر “الشروق”، أن حزبه استعد للقاء المرتقب مع الرئيس البشير في ختام حملته الانتخابية التي طاف خلالها في وقت سابق كل الولايات، إضافة إلى لقاءات نوعية في العاصمة الخرطوم.
وأوضح نمر أن اختيار الخرطوم محطةً أخيرة لختام الحملة الرئاسية لمرشح الحزب جاء بناء على أنها هي العاصمة وبها الكم الأكبر من مؤيدي المؤتمر الوطني، بالإضافة إلى أنها صاحبة الفعل السياسي الكبير الذي يجعلها محطاً للأنظار.

وأكد الأمين السياسي للحزب بولاية الخرطوم استعداد وجاهزية الحزب للالتقاء بمرشحه الرئاسي، مشيراً إلى أن اللقاء سيشهد كثافة في الحشود المختلفة التي تتكون من العديد من فئات المجتمع.
وقال إن اللقاء سيتحدث عن نفسه ويعبر عن وقوف الشعب السوداني خلف العملية الانتخابية وخلف الرئيس البشير.
وشدد نمر على أن الانتخابات هي الوسيلة التعبيرية الأصلح للأحزاب بشأن التداول السلمي للسلطة عبر الأسس الشرعية السليمة.
من جهة ثانية، أعلنت أمانة الشباب الاتحادية في الحزب الحاكم أنها ستقيم يوم الجمعة ليلة ختامية بمناسبة ختام الحملة الانتخابية القومية لدعم ترشيح البشير.
وأكدت أن الليلة ستقام في الساحة الخضراء في الخرطوم، ووجهت الأمانة الدعوة لكافة أجهزة الإعلام والمهتمين للمشاركة في الليلة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *