زواج سوداناس

بالصورة : حزب الله في العراق أعد جيشًا لاحتلال الحرم المكي



شارك الموضوع :

وصف الفريق ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق، إيران قائلًا: “تصور إنسان ساكن في مكان ما كل جيرانه متأذين منه، هذه إيران”.

وأضاف عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الخميس: “اعترف الملا عراقي أن حزب الله في العراق أعد جيشا للحرب على السعودية واحتلال الحرم المكي، الحكومة العراقية هل حاكمت هذا الملا ؟ ننتظر رد”

 

ضاحي

 

دنيا الوطن.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        سودانية زمان

        بالنسبة للتغريدة الاخيرة احتمال السبب هو(طهران (العالم) 2015.04.09 ـ دعا مساعد وزير الخارجية الإيرانية في الشؤون القنصلية والبرلمانية حسن قشقاوي السلطات السعودية إلى تقديم اعتذار رسمي إلى إيران عن الإساءة إلى شابين معتمرين في مطار جدة؛ مطالباً بإنزال أشد العقوبات بحق المعتدين.)ودعا رئيس السلطة القضائية الايرانية، آية الله صادق آملي لاريجاني، الى انزال اقصى العقوبة بحق رجال الشرطة السعوديين المتحرشين جنسيا بالفتيين الايرانيين الحاجين في مطار جدة.وادان رئيس السلطة القضائية الايرانية هذا العمل الشنيع واعلن ان “المرتكبين (لهذا العمل اللااخلاقي) يجب ان ينالوا اقصى العقوبة” واضاف: ان التحرش بحاجين في بلد يعتبر مسؤولوه انفسهم خدام الحرمين الشريفين مرفوض بالمرة، وينبغي معاقبة المرتكبين باقصى عقوبة كي لا نشهد حدوث مثل هذه الجرائم مرة اخرى.( ولهذا السبب جاء هذا الخبر يقول(صحيفة “حمايت” كتبت ايضا عن الرد الايراني على الاساءة المشينة من قبل عنصريْن من شرطة مطار جدة، وكتبت في عنوانها الرئيس: مشروع وقف رحلات العمرة حتى معاقبة الجناة باقسى العقوبات) انتهي منقول

        الرد
      2. 2
        سودانية زمان

        واما عن الفريق ضاحي خلفانالخبر يقول بقلم: سامح مظهر(، لم اتصور يوما ان اضطر للرد على شخص مثل ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، حتى ولو بجملة واحدة، لمعرفتي ان هذا الرجل وبسبب عقدة النقص التي تنخره يسعى وراء الشهرة والظهور في وسائل الاعلام مهما كان الثمنن ومن اجل ان نريح القراء الذين لا يملكون الوقت الكافي في البحث عن هذيان هذا المخبول، سنختار تغريدتين له على صفحته على تويتر، دون ان نتدخل في مضمونها.
        التغريدة الاولى جاءت تعليقا حول العدوان السعودي على الشعب اليمني، فقال: “يا سيدي يا رسول الله.. سنعيد فارس (ايران) للطريق المستقيم ..سنعيدها نحن كما نرجو إلى الدين القويم..لم يحترم الحوثي حق الجوار..فسلط الله عليه غضب دول التحالف الاخيار..سيأتي اليكم خبرا عن الحوثي..! هذا والله اعلم”.
        اما في التغريدة الثانية فكانت حول تخلف العرب وتقدم اليهود، لنستمع له: “اعلم ان الحقيقة مرة وان مدح اليهود لن يتحمله اصحاب العقول الصغيرة..ولكن الحق حق…العرب… لوﻻ صناعة اليهود للطائرات كان مازالوا يركبون الحمير والبغال، صنع اليهود للعرب السيارات ولوﻻهم لكنا نقطع اﻻرض مشيا..اذا ارادت اﻻمة العربية ان يكون لها شأن فلتقلد اليهود..اﻻمة العربية امة بطيخ حتى البطيخ ما تعرف تزرعه مثل البشر”.)انتهي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *