زواج سوداناس

رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم: البشير قدمه الحزب لرئاسة الجمهورية وألزمه بذلك


البشير: نهار ومسار باركوا انقلاب الإنقاذ في 1989م .. و المعارضة بلا وزن جماهيري

شارك الموضوع :

اكد دكتور عبد الرحمن الخضر رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم أن ترشيح المشير عمر البشير لرئاسة الجمهورية جاء عبر المؤسسية والشورى الحزبية مبينا أن الحزب قدمه لرئاسة الجمهورية وألزمه بذلك وأن البشير قبل ذلك ،و كان لابد أن يقبل التكليف.
وأشار عبد الرحمن الخضر خلال مخاطبته ختام الحملة الانتخابية لمرشح حزب المؤتمر الوطني لمنصب رئيس الجمهورية مساء الخميس بإستاد الخرطوم ، إلى أن اختيار الحزب للبشير جاء نتيجة للتجربة والاختبار مبينا أن الحزب وجد البشير مثال للعزة والكرامة في التعامل الدولي وأنه الأكثر ثباتا وقت الشدة وشجاعته في المواقف الحالكة وأنه لم يخذل شعبه يوما .
وعبر الخضر عن رغبة حزب المؤتمر الوطني في جعل المفاهيم الرسالية للإسلام منهج حياة بالنسبة للسودان مؤكدا أن البشير سيحافظ على ذلك وانه قادر على تحقيقه.
وأبان الخضر أن حزب المؤتمر الوطني يمثل قاعدة عريضة من الجمهور تظهر وقت الحاجة وأن المؤتمر الوطني حزب يمارس السياسة الرشيدة ويمثل حزباً رائداً مبينا أنه ليس هنالك من منطق ليقول مثل هذا الحزب لرئيسه البشير ارحل مضيفا “بل يجب أن يرحل من يقول ذلك” .
وقال عبد الرحمن الخضر ان مرشحي حزب المؤتمر الوطني في كافة المواقع هم خير سند لتحقيق البرنامج الانتخابي الذي يسعى لإكمال النهضة والتنمية وان كل حسب موقعه سيحرص على تحقيق وتلبية احتياجات المواطن السوداني .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *