زواج سوداناس

مطالبة بتدخل رئاسة الجمهورية للإبقاء على مستشفى الخرطوم



شارك الموضوع :

دعت كوادر طبية وصحية، وعاملون بمستشفى الخرطوم التعليمي رئاسة الجمهورية للإبقاء على المستشفى باعتبار أنه القناة الوحيدة التي توفر خدمات الطوارئ والإصابات وسط الخرطوم، ولفتوا إلى أن المستشفى يقدم خدمات وصفوها بالكبيرة عند وقوع الحوادث والطوارئ في إشارة منهم لحادثة انفجار تانكر الغاز بنفق جامعة الخرطوم أمس الأول.
وطالبت كوادر وعاملون بالمستشفى تحدثوا لـ(الجريدة) بضرورة تدخل الرئاسة من أجل إيقاف ما وصفوه بسياسة تجفيف المستشفى بحجة نقل الخدمة للأطراف، وتمسكوا بأهمية الإبقاء عليها للمحافظة على الخدمات التي تقدمها، ورأوا أن ذلك لا يضير تجهيز المستشفيات الطرفية ويمكن أن يتم ذلك مع وجود مستشفى الخرطوم.
وفي السياق قال الطبيب بالمستشفى د. هيثم إسماعيل في تصريح لـ(الجريدة) أمس إن المستشفى يتميز بموقع استراتيجي ولم يشيد في تلك المنطقة من باب الصدفة، وإنما وفقاً لدراسة تهدف لتوفير الخدمة للمواطنين بمختلف مواقعهم.
وأضاف أنهم كأطباء يدعمون سياسة توفير الخدمة بالأطراف لكن ليس على حساب أكبر وأعرق مستشفى في السودان.

الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عبد الله الأصلي

        ما أظنه بحل ولا بربط بس بيبرر الواقع وشكلهم مرنقين لبيع الأرض زي ما حصل مع مستشفى العيون وغيره – أول مرة أشوف حكومة تستهدف بلدها بالتدمير قطاع قطاع. مثال قطاع النقل: الجوي والنهري والبحري باع باع باع – الزراعي: الجزيرة – نهب الأراضي وبيعها – محاولة بيع مصانع السكر بـ 1% من قيمتها لحرامية لولا أن فضحهم بعض الشرفاء أثناء تدبير الجريمة.

        الرد
      2. 2
        ابو عبدالله

        بسم الله الرحمن الرحيم
        الاخوان عبدالرحمن الخضر والدكتور مامون حميده لكم التحيه لما تقدموه للمواطنين في ولاية الخرطوم . مستشفي الخرطوم عريق وتراثي شىده الانجليز هو ومستشفي الروصيرص بغض النظر عن تانكر الغاز الذي انفجر في نفق جامعة الخرطوم فهو المستشفي الذي يقع في سنتر المدينه ومن حوله المواصلات والسوق والسكه حديد مع التنميه الجديده حقو ننسي غلق المستشفي وتحويله للاماكن الطرفيه لماذا لا ننشأ مستشفيات جديده في تلك الاماكن مع الابقاء علي مستشفي الخرطوم لاهميته وموقعه الوسط ونكون اصبنا عشره عصافير بحجر واحد الطوب موجود والاسمنت موجود والكوادر الطبيه الحمد لله بقينا نصدرها بكميلت كبيره ما شاء الله ما شاء الله لا يوجد مبرر لكل هذه المناشدات ابنوا مستشفيات جديده بدل الطرق والاستادات الجديده نوقفها سنه البحصل شنو ما بننافس في دوري الاربعه في كاس العالم ما مشكله ناجل ذلك لمدة عشره سنوات ونبني مستشفياتنا ومن ثم نعود للرياضه وبصاتنا .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *