جرائم وحوادث

وصول (9) سودانيين مبعدين من اسرائيل إلى مطار الخرطوم


قالت الشرطة بمطار الخرطوم أن (9) سودانيين مبعدين من اسرائيل قد وصلو إلى الخرطوم عبر طائرة أردنية اقلتهم من عمان إلى البلاد وشرعت شرطة الانتربول في استجوابهم لمعرفة ملابسات الابعاد وفي ذات سياق متصل وصل إلى مطار الخرطوم (6) سودانيين مبعدين من السعودية لخلافات مع الكفيل تم اتخاذ الإجراءات القانونية والإفراج عنهم وفي ذات السياق ابعدت ليبيا (8) سودانيين دخلوا إلى أراضيها عن طريق التسلل وصلوا إلى مطار الخرطوم وتم اتخاذ الإجراءات تجاهم .

صحيفة الدار


‫4 تعليقات

  1. اول حاجه حددو نوعيه السودانيين المبعدين من اسرائيل عارفين كويس انه في جنوب السودان والسودان الاساس يعني وضحوا لينا هل هم مواطنين جنوب السودان ولاّ من وين وعارفين برضوا السودان بقى حلاوة مولد وعلبه الوان تلقى تشادي عتت و عنده الجنسيه السودانيه وتلقى حبشي شايل الجنسيه و حايم وكأنو في حوش بيتم وتلقى ما عارف من وين شايل الجنسيه السودانيه ولافي العمه ويقول سوداني ويشبكنا آي وبراي . المفروض تكون في حاجه اسمها (( الجنسيه الاصل ))

  2. أكتر غايظني كلمة (لاجئ) سوداني وخاصة في مصر ! حريقة تحرقكم.

  3. أكتر غايظني كلمة (لاجئ) سوداني وخاصة في مصر أكتر من إسرائيل ناس ماعندها كرامة وأثبتوا فعلا إنهم غريبين وليسوا سودانين لأنهم لايشبهوننا ! حريقة تحرقكم.