زواج سوداناس

في هجوم مذهبي شديد : إيران تهاجم السنّة وتدعو لاحتلال الكعبة وتقول :”السعودية ورم يجب استئصاله”



شارك الموضوع :

وصفت وكالة “مهر” الإيرانية السبت المملكة العربية السعودية بأنها “الغدة السرطانية يجب استئصالها”، وذلك بعد نحو أسبوعين من عملية عاصفة الحزم التي تقودها المملكة ضد مسلحي جماعة الحوثي الشيعية التي سيطرت على أجزاء واسعة من اليمن.

وكتب رئيس تحرير الوكالة حسن هاني زاده: “إذا كان الإمام الخميني وصف يوما ما إسرائيل بانها الغدة السرطانية يجب استئصالها فاليوم السعودية هي التي أصبحت الغدة السرطانية الخبيثة يجب اجتثاثها من جسد الأمة الإسلامية”.

وقال: إن “السعودية منذ انتصار الثورة الإسلامية (في إيران) عام 1979 حتي الآن باتت تلعب على وتر النعرات الطائفية وإثارة الخلافات المذهبية وهذا الدور السعودي الخبيث هو الذي أجج الصراعات المذهبية وجعل القضية الفلسطينية أن تبقى مهمشة”.

وتشن السعودية بتحالف عربي واسلامي قوي هجوما على جماعة الحوثيين الشيعية والتي تحاول السيطرة على اليمن السني .

واتهم زاده السعودية بأنها تخوض “حروبًا بالوكالة على الشعوب العربية مثل سوريا ولبنان والعراق واليمن بدوافع طائفية بحتة مما تركت اثرا سلبا على مجمل الاوضاع وغيرت التوازنات الاستراتيجية لصالح الكيان الصهيوني” على حد زعمه.

وزعم “بما أن النظام السعودي لا يتمتع بمقومات الدولة العصرية وليس له مؤسسات مدنية ولا أحزاب ولا تيارات سياسية ولكن مهمة هذا النظام تندرج في إطار فرض حروب بالوكالة على الدول الممانعة وضرب محور المقاومة بغية السماح للكيان الصهيوني للسيطرة على مقدرات المنطقة”.

واعتبر زاعماً “هذا النظام الوهابي لعب دورا تخريبيا طيلة العقود الثلاثة الماضية سواء في لبنان او في سوريا او في العراق والآن في اليمن مما سبب لحدوث أزمات جمة راح ضحيتها مئات الآلاف من المسلمين”.

وختم “ما تقوم به السعودية من دمار وويلات وتخريب ضد الشعوب المسلمة في العالم والمنطقة باتت السعودية تفقد شرعيتها وأصبحت غدة سرطانية خبيثة في جسد الامة الإسلامية يجب استئصالها على وجه السرعة”.

ودعا لتدويل مناسك الحج ووضع إدارة الكعبة المشرفة في مكة والمسجد النبوي الشريف في المدينة تحت إشراف هيئة منتخبة تابعة لمنظمة التعاون الاسلامي والدول التي لها خبرة في إدارة الأماكن المقدسة ل”إنقاذ الحرمين الشريفين من الاحتلال الوهابي”، على حد تصريحاته المثيرة للجدل .

 

رام الله – دنيا الوطن

 

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        شافوه وعرفوه وهابوه

        ايران المجوسية حقا , وان نطقوا بالشهادتين .هى التى تكفر وتسب الخلفاء الراشدين , وصحابة رسول الله , واتباع سنته.
        وهى التى تؤجج نار الطائفية, وتتدخل فيما لا تعنيها , وفى شئؤون الدول العربية ,بهدف بسط سيادتها ,وهيمنتها عليها ,وعلى المقدسات الاسلا مية فيها .
        الا فلماذا تتدخل فى الشان السورى , وفى ا لشان اللبنانى, وفى الشان اليمنى ? فهى ليست دولة عربية , ولااسلامية فى الحقيقة فاليمن دولة اسلامية سنية عربية . وعضو فى الجامعة العربية وفى المنظمة الاسلامية . كل ذلك بعكس ايران .
        فما معنى التطفل الايرانى وتدخلاتها فى الشان العربى ان لم تكن لديها اجندة وسخة ومقاصد اخرى?
        على ايران ان تقف عند حدها والا فعلينا ايقافها عند حدها .
        .
        وان كانت ايران تظن ان بمقدورها استئصال السعودية, واحتلال الحرمين , وحرمان المسلمين السة العمرة او الحج اليها .فاقول لها انها توهم نفسها بتخيلاتها. والا فلتجرب حظها و عضلاتها التى تستعرضها على الدول العربية والسعودية والدول الاسلامية .
        فكلنا رجالا ونساءا شيبا وسبابا, فدائيون للسعودية وللحرمين الشريفين , ودماؤنا وارواحنا رخيصة جدا جدا فى سبيلها.
        والله اكبر والله اكبر والله اكبر فوق كيد المعتدى.

        الرد
      2. 2
        عباس احمد

        طيب لماذا لم يستئصلوا اسرائيل حتى الان ؟ اكبر كذابين ومنافقين يقولون مالا يفعلون ويظهرون ما لا يبطنون عليهم لعنة الله الذين يسبون امنا عائشة رضى الله عنها ويعلون البراءة من ابى بكر وعمر وعثمان اين دينهم هاؤلاء اشهد الله بان ليس لهم دين وادعائهم بانهم متدينون إلا فتنه فقط فتنه يدعون الاسلام والاسلام منهم براء قاتلوهم قاتلهم الله والله ثم والله من يتحد معهم او يرفع لهم راية إلا منافق مثلهم .

        الرد
      3. 3
        مخ مافي

        قاتلهم الله أبناء المتعة الذين يتعبدون بسب الصحابة رضي الله عنهم

        الرد
      4. 4
        واحد

        هذه هى الدولة الفارسية الصفوية المجوسية الحاقد على الاسلام والمسلمين كانت اوهامهم بعد سقوط عدن اعلان بغداد عاصمة الدولة الفارسية وهو هلوسات الملالى والعمائم .
        نحن على استعداد لتقديم اروحنا فداءنا لحماية الكعبة المشرفة وعقايدتنا وليعلم شيعة السودان انتم الان معروف للجميع سياتى دور استئصالكم من الجذور كما يحدث الان فى اليمن .
        قال تعالى ((وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ)) [الشعراء:227].

        الرد
      5. 5
        سودانية زمان

        ”إنقاذ الحرمين الشريفين من الاحتلال الوهابي”، احتمال كلامه صحيح لانو السعودية ولعدة اعوام منعت سوريا من الحج والخبر يقول اكد وزير الأوقاف السوري الدكتور محمد عبد الستار السيد في كلمة، في عيد الأضحى، “أن حجاج سوريا حرموا هذا العام من أداء فريضة الحج بقرار سياسي مجحف من السعودية.”وشدد على أن “الشعب السوري قادر على تجاوز المحن والقضاء على كل مؤامرة تحاك ضد بلاده وأمنه واستقراره وضد كل من يتجرأ على النيل من تعلقه بوطنه وإيمانه بعقيدته الروحية.)انتهي
        ولان كان عندها مشاكل مع سوريا منعتهم من الحج وثم قامت الان بمنع المعتمرين الايرانية ورجعت طائرتهم والدور قادم علي باكستان والبقية تاتي تباعنا لماذا؟فهل كلام الشيخ عمران حسين صحيح

        https://www.youtube.com/watch?v=SWKo48wjjqc

        الرد
        1. 5.1
          واحد

          الاخت السودانية السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
          ان قصة عدم حج اهل الشام مرتبطة بامور وترتيبات ليس لها علاقة بالوهابية انما بامور اخرى ارجو عدم الخلط .
          السعودية دولة كبرى من حقها حماية نفسها وامنها ومقدسات الاسلام والمسلمين.
          ماذا قدمت ايران واذنابها للعالم العربى والاسلام غير الدمار والموت واليكم العراق لبنان سوريا .

          قال تعالى ((وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ)) [الشعراء:227].

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *