زواج سوداناس

ولاية الخرطوم: جهود مكثفة بزيادة الآليات وساعات العمل والعمالة لاكمال الجسور والأنفاق



شارك الموضوع :

دفعت ولاية الخرطوم بجهود مكثفة على مختلف الأصعدة لتسريع الأعمال الجارية لاكمال الجسور النيلية والكباري الطائرة والأنفاق في تقاطعات الطرق الرئيسية بزيادة الآليات وساعات العمل ودفع استحقاقات المقاولين حيث قام والي الخرطوم د. عبدالرحمن الخضر يوم السبت يرافقه د. أحمد قاسم وزير البنى التحتية والمواصلات وعادل محمد عثمان وزير المالية والمهندس خالد محمد خير مدير هيئة الطرق والجسور بجولة ميدانية واسعة شملت جسر سوبا وكبري مندور المهدي بشارع الحرية وكبري ود البشير بأمبدة .

ووجه الوالي المقاولين والاستشاريين بزيادة ساعات العمل وزيادة حجم العمل وتكثيف العمالة لارتباط هذه الجسور بالخطة العامة لتسهيل حركة المرور بالمركز وارتباط جسر سوبا بالطريق الدائري الداخلي الذي سيعمل على تحويل مسارات الحركة من وسط الخرطوم الى أطرافها خاصة تلك القادمة من الولايات الغربية والجنوبية والمتجه لشرق البلاد وقال الوالي إن هناك تطوراً كبيراً في حجم العمل بجسر سوبا وجسر مندور جوار ميدان المولد بالخرطوم بعد وصول الآليات وبدء العمل في صب الخرصانة على سطح الجسور ووصول كافة المواد المطلوبة لبقية الأعمال فيما وصل جسر ود البشير مراحله النهائية بنسبة 97% ويتوقع ان يتم افتتاحه أمام حركة المرور خلال الأيام القادمة وطالب الوالي وزارة البنى التحتية بالعمل في توقيت متزامن في رصف كل الطرق المؤدية لهذه الجسور حتى تكون جاهزة عند اكتمال هذه الكباري .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        سودانى مغبووووون

        طيب خلى الخرسانة تنشف .. ؟؟

        الرد
      2. 2
        اميره

        من أهم القضايا العالقة الإنفاق على تلك المشاريع .أرجو افادتي بالجديد بخصوص الإنفاق على مشاريع البنيه التحتيه لأنه من صميم بحث الماجستير الذي أقوم به ودمتم في رعاية الله

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *