زواج سوداناس

صورة: قضية أحمد عز وزينة تصل الحرم المكي



شارك الموضوع :

يبدو أن مناصري الفنانة المصرية زينة في قضيتها ضد الفنان أحمد عز لإثبات نسب توأمها عز الدين وزين الدين إليه امتدوا خارج الحدود. زينة شاركت جمهورها في صورة من معجبة بها كانت تؤدي العمرة ورفعت لافتة مؤيدة لها في قضيتها مع عز داخل الحرم المكي، وعلقت زينة على الصورة وقالت: « الصورة دي جاتلي من فانز وأثرت فيا آوي معقولة ممكن معجبين يفتكروا فنانه بيحبوها في مكان من هيبته وعظمته الواحد ممكن ينسي اسمه، ربنا ما يحرمني من اللي كتبت الصورة ولا منكم ومن كرم أخلاقكم وحبكم».

يُذكر أن زينة مازالت تنتظر حكم المحكمة في قضيتها مع الفنان أحمد عز، وأكدت في كل وسائل الإعلام أنها لن تترك حق توأمها، ومازال ينتظر الجمهور حلقتها مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج «الحكم»، في الوقت الذي ينفي فيه عز وجود أي علاقة زواج بينه وبين زينة.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        wadaljazeer

        هذه مهزلة وكان يجب القبض على هذه المصرية التى ترفع اللافتة ” ونقول لها مهما يكن ولو أحمد عز تزوج زينة في السر أو زواج عرفي فإن هؤلاء الأطفال يعتبرون من وجهة النظر الإسلامية ” ابناء سفاح ” لعدم وجود رابط شرعي legal bond بين أحمد وزينة وهذا الرابط الشرعي هو ” عقد النكاح أو عقد الزواج وبحضور إثنين شهود عدل … وهذا غير متوفر في هذه الحالة مما يدل على بطلان الزواج وأن ماحدث بينهام يعتبر خارج بيت الزوجية لعدم وجود رابط شرعي بينهما وعليه هؤلاء الأطفال ” اطفال سفاح” …

        الرد
      2. 2
        انا حستفيد شنو

        المصرين ديل جابوها ضقلا يكركب في الحرم كمان
        الله يهديهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *