زواج سوداناس

“فضيحة صحية” تهزّ الشارع السعودي.. عامل آسيوي يتبول بإحدى عبوات المياه قبل بيعها



شارك الموضوع :

أغلقت السلطات السعودية، السبت، معمل تعبئة مياه في العاصمة الرياض بعد انتشار مقطع فيديو يظهر عاملا آسيويا وهو يتبول بإحدى عبوات المياه المعدة للبيع.

ويظهر الفيديو مواطناً سعودياً يقوم بضبط العامل الذي يعمل بشركة متخصصة في توريد المياه الصحية الصالحة للشرب في الرياض، وهو يقوم بالتبول بإحدى عبوات المياه الفارغة، التي يقوم العامل بجمعها من المنازل فارغة، واستبدالها بأخرى ممتلئة.

وتظهر علامات الخوف والارتباك واضحة على العامل، الذي يحاول تبرير فعلته، ويتعذر للمواطن بأنه مصاب بداء السكري، اﻷمر الذي دعاه للقيام بفعلته.

وتعمد المواطن السعودي من خلال تصويره للفيديو، إظهار اسم الشركة ورقم لوحة السيارة؛ لتوثيق عملية التعرف على العامل، ومحاسبته على فعلته.

وطالب ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي الجهات المختصة بسرعة القبض على العامل، ومحاسبته على فعلته؛ لكي ينال جزاء ما فعل، ويكون عبرة لغيره.

وقالت أمانة الرياض في بيان، السبت، إنه “إشارة إلى ما نُشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول قيام عامل في إحدى شركات مصانع المياه بتصرفات مسيئة، حيث تلقت طوارئ أمانة منطقة الرياض بلاغاً حول ذلك، وبتوجيه من أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم السلطان، باشرت لجنة المصانع بالإدارة العامة لصحة البيئة بوكالة الخدمات بأمانة منطقة الرياض مع مندوب هيئة الغذاء والدواء بالوقوف على المصنع المذكور (يوم السبت 22/ 6/ 1436هـ) واتضح وجود عدة مخالفات صحية توجب الإغلاق الفوري”.

ويعيش في السعودية ، نحو 10 ملايين وافد أجنبي، أغلبهم من دول آسيا.


إرم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عبدالله

        اعوز بالله منك يا آسيوي يا معفن والله المفروض اول حاجه يخلو هو يشرب منها ويقطع قارورة كامله والحل شنو هسي .؟! طيب المفروض يوضحو اسم الشركة اومعمل تعبئه المياه المذكور على الاقل الواحد يتجنب التعامل معهم في الفترة دي

        الرد
      2. 2
        سودانى مغبووووون

        طيب والما قبضوهم ؟؟؟ وبعدين مفروض في كاميرات شغالة تسجل 24 ساعة

        الرد
      3. 3
        أبو عثمان

        و الله هم معظمهم مجرمين ( كنت أعمل في شركة تعمل في مجال الجوالات و كان عامل بنغالي يقوم بنظافة المكاتب و عمل الشاي و يسكن في غرفة مجاورة للبوفيه ، بعد فترة و الله بواسطة واحد سوداني معرفة عملت ليهو إستقدام لزوجته و سكنت زوجته معه في نفس الغرفة المجاورة للبوفيه العامل نفسه أخبرني أنه ذهب في أحد الأيام يعمل شاي فقامت زوجته بالبصق داخل البراد فلما سألها عن السبب قالت ليه تعمل أنت الشاي

        الرد
      4. 4
        بابا

        لو تداولت العبوه المملوءه بالبول لاكتشفت من اول قاروره استخدمت.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *