زواج سوداناس

عزيزي الرجل..عليك اقتناء هذه الأغراض إذا كنت تعيش بمفردك


الخمول

شارك الموضوع :

إليك مجموعة من الأغراض الضرورية لكل رجل ينوي الإقامة بمفرده.

أولا: أدوات المطبخ:

لا تظن أنك لن تحتاج من وقت لآخر لطهي وجبة بسيطة، أو لتسخين بعض الوجبات المجهزة، فالإنسان لا يستطيع أن يعتمد فقط على الأطعمة السريعة، وكذلك سيكون عليك الاحتفاظ بطاقم أطباق لاستقبال الضيوف بشكل لائق.

ولا تنس اقتناء خلاط كهربائي لكي تصنع بعض العصائر الطازجة بدلا من الاعتماد على العصائر المعلبة التي تحتوي على المواد الحافظة التي تؤثر على الصحة وتسرع من ظهور علامات الشيخوخة على البشرة والشعر. كما أنك اذا كنت مواظبا على ممارسة الرياضة ستحتاج أيضا لصنع بعض مشروبات الطاقة من وقت لآخر لتحصل على التغذية التي تحتاجها.

ثانيا: مكتبك الخاص:

نحن لا نطالبك باقتناء مكتب جاف المظهر كتلك التي تفترش المؤسسات، ولكن اقتنِ مكتبا جذابا يكون جزءا من أثاث بيتك ولا يقلل من تناغم الديكور الخاص بك، ولكن يكون في نفس الوقت هو حجر الأساس للحيز الذي ستخصصه لإتمام بعض مهام العمل الخاصة بك أو العمل على تطوير بعض الأفكار الخاصة بك.

ثالثا: نظام صوت متكامل:

بالطبع، كل الرجال يحبون الاستماع للموسيقى في مختلف الأوقات، سواء في أوقات العمل، أو حتى الاستماع لبعض الأغنيات المفضلة في أوقات الفراغ، ولذلك ستحتاج لعمل نظام صوت متكامل في شقتك أو منزلك الخاص حتى تشعر أن الموسيقى تحتوي أركان المنزل بالكامل وتكون رفيقا لك يبعدك عن الشعور بالوحدة والضيق.

رابعا: مكتبتك الخاصة:

عليك أن تزودها بشاشة تليفزيون وجهاز استقبال القنوات الفضائية حتى تشاهد البرامج الترفيهية المفضلة لك في وقت فراغك، وكذلك عليك اقتناء بعض الكتب في المجالات التي تحب القراءة بها، وذلك لكي تشغل وقتك بشكل ايجابي ومتنوع، خاصة اذا كنت تقيم في مدينة جديدة ولا تعرف بعد أماكن التنزه والتسوق بها.

خامسا: غرفة مريحة للجلوس:

صحيح أن معظم الرجال الذين يقيمون بمفردهم لا يحبون المبالغة في اقتناء الأثاث أو الاهتمام بتنسيق ديكور الغرف معا، ويفضلون الأثاث العملي، ولكن اعلم أنك ستضطر من وقت لآخر لاستقبال بعض الضيوف من زملائك وأصدقائك، ولذلك عليك أن تجهز غرفة للجلوس بأثاث مريح مثل الكنب أو الكراسي المبطنة أو حتى يمكنك اقتناء غرفة استقبال كاملة بمشتملاتها على أن تختارها بتصميم عملي مريح. وكذلك عليك أن تترك مساحة في شقتك لتكون جاهزة لاستقبال الضيوف للمبيت، سواء من جانب بعض أصدقائك أو حتى من أقاربك الذين قد يزورونك من وقت لآخر وسيحتاجون لإيجاد مكان للمبيت فيه.

سادسا: بعض اللمسات المكملة:

أنت لا تريد الإقامة في مكان كئيب ليس به أي معالم للحياة، لذلك احرص على التعبير عن شخصيتك ووضع لمستك الخاصة في المكان، من خلال بعض إطارات الصور الشخصية لذكرياتك السعيدة مع أصدقائك و أقاربك، أو حتى وضع بعض اللوحات الفنية البسيطة على الجدران، حتى وإن كانت لوحات رخيصة الثمن، ولا تنسَ اقتناء بعض الأغراض العملية التي تصلح للتزيين والاستعمال أيضا مثل الخزانات الصغيرة التي يمكنك أن تملأ أدراجها بأغراضك المختلفة، وأن تستخدم سطحها للتزيين بوضع بعض الأباجورات أو الإطارات أو الكتب عليه.

سابعا: الأغراض الأساسية:

عليك أن تدرك أنك الآن تعيش بمفردك ولا يمكنك الاعتماد على والدتك أو شقيقتك أو زوجتك لتدبير المنزل، وبالتالي عليك أن تقوم بوضع قوائم باحتياجاتك من وقت لآخر لكي تقوم بتوفيرها، مثل عبوات الشامبو وكريم الحلاقة وجل الاستحمام والصابون ومسحوق الغسيل وأدوات التنظيف في المنزل والفوط والملابس، وغيرها من الاكسسوارات الضرورية لكل رجل.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *