زواج سوداناس

بالصور: شقراء تركية تتحدى الجمال العربي وتقلد هيفاء وهبي بالإطلالة التي جعلتها حديث تركيا



شارك الموضوع :

أطلت نجمة تركيا الشقراء الجميلة سينام كوبال مؤخرًا في كواليس تصوير مسلسل “أعمال الغرام” الذي تقوم ببطولته بجانب النجمة التركية بانو يلدريملار والنجمة سلمى إرجتش.

وقد لفتت سينام الأنظار كلها بجمالها الفاتن في الصور التي انتشرت لها صباح الأحد 12 أبريل/ نيسان، حيث ارتدت فستان زفاف جعلها حديث جميع الصحف التركية الفنية، كما أخذ الآلاف من معجبي النجمة الجميلة يتداولون الصور التي التقطت لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اثنوا على الإطلالة التي ظهرت بها النجمة الجميلة بجانب ستايل الشعر الذي ألطت بيه سينام، والذي أعاد إلى الأذهان إحدى إطلالات النجمة اللبنانية الجميلة هيفاء وهبي التي لا تُنسى، والتي ظهرت بها في كليبها الغنائي “انت تاني” عام 2010، حيث أثارت ضجة كبيرة آنذاك بجمالها الفاتن، بظهورها بإطلالة رومانية ساحرة.

يذكر أن الجميلة سينام كوبال البالغة من العمر 28 عام كانت قد اشتهرت في تركيا والوطن العربي من خلال تقديمها دور البطولة في الدراما الشبابية الشهيرة “أسرار البنات” بالاشتراك مع النجمة ميرفي بولغور والنجم بوراك أوزجيفيت وعدد كبير من النجوم الأتراك.

اشتهرت سينام بعد ذلك بعلاقتها العاطفية بلاعب كرة القدم التركي الشهير أردا طوران، نجم فريق اتلتيكو مدريد الإسباني، والذي كانت قد اتخذ قرار اعتزال التمثيل بسبب علاقتها به، ولكن ما لبثت أن عادت مجددًا إلى الساحة الفنية عقب انفصالهما مباشرة.

ثم دخلت في علاقة عاطفية مع النجم التركي المثير للجدل إبراهيم شيليكول والذي انتهت علاقتهما بان قرر إبراهيم أن يبتعد عن الأنظار نهائيًا وقرر السفر للولايات المتحدة الامريكية قبل أشهر قليلة لفترة ربما تطول.

 

 

 

 

 

تركي هيفا

(القاهرة mbc.net)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        سودانى مغبووووون

        قربموزة المسلسل التركى الجديد .. يلا يا السودانيات الفاتحات خشومن ..

        الرد
      2. 2
        زول نصيحة بس النصيحة ما حااااارة!

        نحييييييييييي القرمبز يا سوداني مغبوووووووون، ههههههههههه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *