زواج سوداناس

الحلول الخطيرة لعشاق المستديرة



شارك الموضوع :

مواصفات اي زوج في اذهان الفتيات تركز على المقومات الأساسية من الخلق والدين والمقدرة على تحمل مسؤولية الاسرة ..اذا ارتضت هذه الأشياء… تجدها تاقلم نفسها على تفاصيل شخصية الرجل بكل دهاليزها ان جاز لنا التعبير…بعد الزواج تتفاجا بان هناك أشياء وممارسات تشاركها قلب الرجل وهي التي كانت تعتقد انها الكل في الكل في حياته. …واحدة من هذه الاشياء هي كرة القدم وعشقها بكل درجاته ..من حب متابعة مباريات الكرة ..الى درجة التعصب لفريق بعينه. بادئ ذى بدء ..وقبل كل شئ أرجو من تلك التي قسم الله لها رجل يعشق كرة القدم ..ان ترضى بقدرها اولا وتفوض امرها الى الله ..ولا تحاولي ان تثنيه عن عشقه وولعه الازلي ..ولكن عليك معاملته كمريض السكري او الضغط ..مرض مزمن لا فكاك منه ولكن يمكن التعايش معه بتقليل الملح والسكر واتباع تعليمات الدايت.
نصائح لمبة عبقرينو …. شيلي نفس واهدئي … برضو احسن من كان يكون مدمن مخدرات ولا كحول؟؟ عليك محاولة الاستفادة من هذا العشق الغريب .. لشئ أغرب …والذي لا نستطيع ان نجد له تفسير ..وتذكري انهم أيضا لا يجدون تفسيرا لذلك الوله الذي نبادله للاحذية و التياب.
النصيحة الاولى وتنطبق على من كان زوجها من عشاق الكرة من الدرجة العادية …ذلك الذي يفضل حضور المباراة في البيت لوحده ..فهذا يعتبر (حمى خفيفة) ..لا تزعجيه وتصري على حضور المسلسل الهندي في ذات الوقت ..و لو استطعت ان (تعصري على قلبك ليمونة) وتشاركيه المشاهدة كتر خيرك وبارك الله فيك ..ولكن عليك بالصمت وعدم الاكثار من الاسئلة واعملي نفسك فاهمة واحفظي كم كلمة كدا زي الاوف سايد والكورنر والجناح الشمال .. ويا حبذا لو هللت معه عند احراز الاهداف ..وعند الفوز …تاكدي ان العشاء في تلك الليلة حيكون ( دليفري) .
اما اذا كان زوجك من أؤلئك المدمنين الذين يرفعون علم الفريق فوق (رأس البيت) .. ويصرون على حضور المباراة في الاستاد ..والذي يقضي الوقت بالساعات يجادل في ان التحكيم فاشل وان اللعبة بايعنها وايه ومش عارف ايه …هذا الشخص يوم المباراة يكون قنبلة موقوتة قابلة للانفجار ..ارجو منك ومن اطفالك البقاء على بعد ستة امتار على الاقل …الكلام بحرص ..التوقف التام عن الطلبات …يمكنك واذا كانت المباراة هامة ومفصلية ان تطلبي منه الذهاب الى بيت والدتك …تاكدي انه سيوافق من (غير نقة) ..وانه سيقوم بانزالك لو كان يمتلك عربة… ولكن احذرك من العودة معه من هناك… ففي الحالتين ستكوني انت الضايعة ..لو فاز الفريق ..سينساك ولن يتذكر ان يرجعك من عند اهلك وستقضين الليل كله تعديهو نجمة نجمة … فأهم شئ بعد الفوز هو مشاركة الفرحة مع اصدقائه …اما اذا هزم الفريق فياويلك ويا سواد ليلك ربما تكون تلك الليلة هي النهاية بالنسبة لكما معا …لذلك من الأفضل ان تقولي بهدوء عند وصولك لأهلك قبل المباراة ..(ما تشيل هم يا ابو فلان بنرجع برانا) وتتصلي بصاحب الامجاد للعودة ويا دار ما دخلك شر.
في اليوم التالي للفوز ..لا تعاتبيه على التاخير ولكن قولي بدلال وبعد ان تقومي بتهنئته انك قلقتي عليهو شديد ..وبعد ان تنفرج الاسارير قدمي طلبك بشراء ذلك الثوب الفاخر الذي تودين ارتدائه في زفاف بت خالتك …هنا او تفقدي اللحظة للابد ..لا ترجئي الطلب …فتندمي على تضييع الفرصة كندم اللاعب على تضييع البلنتي. اما اذا كان مهزوما ..ما تعملي ظريفة وتكاويهو ..دعي ذلك للجار الذي يشجع الفريق الاخر ..فهو سيقوم بالواجب …ولا يصيبك ما أصاب تلك التي (انصابت) في عقلها وحاولت تشجيع الفريق المنافس لزوجها …عندما عاد من المباراة التي مني فيها فريقه بهزيمة ساحقة …هتفت فيه باعلى صوتها (ويهه غلبناكم) ..فرد عليها ساخطا ( ويهه طلقناكم)… هذا وقد اعذر من انذر.
في نهاية المقال ادعو الله صادقة ان يعنيك ..ويقويك ويؤجرك .. وان شاء الله جزاؤك الجنة فالله قد وعد بها الصابرين من عباده ..وغني مع مسجل ادم (اغالب دمعي واتصبر واقول يا الله صبرني)…وصباحكم خير

د. ناهد قرناص

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *