زواج سوداناس

(200) بقرة أمريكية في طريقها للسودان



شارك الموضوع :

الفريق “الهادي عبد الله” والي نهر النيل كشف معلومات عن شحن (200) بقرة أمريكية الأسبوع الماضي من ولاية تكساس في طريقها إلى نهر النيل لمزرعة رجل الأعمال “وليد الفائد”.. وقال “الهادي” بحسب صحيفة المجهر السياسي وفي تعقيبه يوم السبت على ورقة د. “أسامة ميرغني” في منتدى اللواء “صافي النور” إن ولايته قادت حواراً مع السفير الأمريكي العام الماضي أثمر عن تعاون جزئي وأن الأبقار الأمريكية القادمة من ولاية تكساس هي ثمرة تلك الحوارات.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        سوداني وبس !!!

        ” إن ولايته قادت حواراً مع السفير الأمريكي العام الماضي أثمر عن تعاون جزئي وأن الأبقار الأمريكية القادمة من ولاية تكساس هي ثمرة تلك الحوارات ”

        تمخض الجبل فولد فأرا
        حتى الأبقار صرنا نستوردها

        الرد
      2. 2
        ابو احمد

        انتبهوا لقرون البقرة دى انا متاكد ان فيها اجهزة اتصال لاسلكية مرتبطة بالاقمار الصناعية الامركية لغرض التجسس علينا . و لماذا الولاية الشمالية ..؟؟ لان نهر النيل و الشمالية فيهم ماء وفير و خير كتير وممكن نزرع القمح يكفبنا و يكفى جيرانا و بكده نكون تجاوزنا الخط الاحمر هو اصله جيرانا ديل حيودونا فى 60 داهيه.

        الرد
      3. 3
        ابونجيب

        اجود انواع لحوم البقر موجوده في السودان لكن بالنسبه للحليب اجود انواع الابقار هي الهولنديه والدنماركيه ام الامريكيه لا نعرف عنها حاجه بعدين عندنا 100 مليون راس من الماشيه لا نحتاج لسلالات اخري

        الرد
      4. 4
        البنجوس

        مجرد احتمال !!!

        أن تكون هذه الأبقار فعلاً أمريكية …. بس من أصل سوداني !!! …… والعرجة لمراحها .

        الرد
      5. 5
        الله يسترنا

        الحمد لله دورة هذا الحاكم انتهت وان شاء الله الى غير رجعة …قال الحوارات انتهت الى استيراد 200 بقرة. بقرة تنطحك . تمخض الانقاذ فانجبت مثل هذا الوالي

        الرد
      6. 6
        ود النيل الابيض

        ده كلام والله الله يستر

        الرد
      7. 7
        أبو مروان

        وأخيراً الحوار مع أمريكا أثمر عن موافق الولايات المتحدة ببيع صفقة بـ ٢٠٠ بقرة تحمل قرون نووية لإنهاء التمرد في دار فور والتفلتات في حدودنا مع جنوب السوداني والمساهمة بها في عاصفة الحزم الويل لكم أيها المتمردين والحودثيين ولا نامت أعين الجبناء .. أحدث أسلحة تدخل الشرق الأوسط في السنوات الأخيرة وبذلك نخرس الألسن التي تتطاول على السودان وقواتنا وشكراً لك يا والي الشمالية وكدا نضمن فوزك بالانتخابات وأنت رافع رأسك ومرتاح البال والشكر لتاجر السلاح وليد الفائد الذي نجح في تقريب وجهات النظر وإتمام الصفقة وبذلك نكون كسرنا الحظر المفروض على البلاد .

        الرد
      8. 8
        أبو مروان

        وأخيراً أثمر الحوار بين والي الشمالية والولايات المتحدة في إنهاء صفقة بـ ٢٠٠ بقــــــــــــرة تحمل قـــــــــــرون نوويــــــــــــة وهي أحدث أسلحة تبيعها الولايات المتحدة للشرق الأوسط وبذلك نكون كسرنا الحظر المفروض على السودان .. سوف تستخدم هذه الأسلحة في إنهاء التمرد بدارفور والتفلتات في حدودنا مع الجنوب وقواتنا المشاركة في عاصفة الحزم والويل لكم أيها الحوثيين ولا نامت أعين الجبناء .. ونوعية هذا السلاح الحديث يستخدم في الحرب البرية والجوية معا ونقول لوالي الشمالية ألف مبروك وكدا نضمن لك الفوز بالتزكية في الانتخابات والشكر موصول لرجل السلاح وليد الذي نجح واستخدم علاقاته في إقناع الأمريكان.

        الرد
      9. 9
        arif wa fahim

        بس في سؤال هنا :- كم عدد رعاة البقر{cowboy} حضّرتوهم ل 200 بقرة أمريكية؟

        الرد
      10. 10
        واحد سوداني

        هو البقر الهنا شوية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *