منوعات

فتاة تغتصب شابا لمدة 3 أيام متواصلة


كشفت صحيفة “الصن” البريطانية، في عددها اليوم أن “لصا حاول سرقة محل “كوافير”، وجد نفسه ضحية للاغتصاب لمدة ثلاثة أيام من قبل صاحبة المحل، حيث قيدته عاريًا ولم تطعمه سوى “الفياجرا”

وأضافت ذات الصحيفة أن فيكتور يازينسكى (32 عاما)، اعترف أمام الشرطة بأنه “كان مسلحا وحاول سرقة المحل لكنه فوجئ أن صاحبة الصالون أولجا (28 عاما) تحمل الحزام الأسود وقيدته بسلك مجفف الشعر بعدها ألقته عاريًا في إحدى الغرف المظلمة بمحلها، ولم تطعمه سوى “الفياجرا”، واغتصبته طوال ثلاثة أيام حتى تعطيه درسًا كي لا يقدم مرة أخرى على فعل السرقة، ومن ثم أطلقت سراحه وهي تقول له “أرجو أن تكون تعلمت الدرس جيدا”

وقام اللص الذي أطلق عليه البعض لقب “أفشل لص” بالتوجه مباشرة إلى المستشفى ليعالج من تورم حاد في أعضائه التناسلية، قصد بعد ذلك مقر الشرطة ليدعي على أولجا باختطافه واحتجازه ومن ثم اغتصابه

من جهتها، قالت أولجا بعد إلقاء القبض عليها “نعم لقد مارسنا الجنس عدة مرات، لكني اشتريت له “جينز” جديد، وأحضرت له طعامًا، وأعطيته 1000 روبل قبل أن يذهب” خبر اغتصاب الرجل اللص من قبل الروسية اولغا صاحبة محل الكوافير كانت قد نشرته وكالات الأنباء الروسية

دنيا الوطن


‫12 تعليقات

  1. محظوظ وملعون يحمد ربه ما احضرت له شبابا يظبوه على كيفهم

  2. بختك تزعط 3 أيام من بنت حلوة عاوز اعرف عنوان المحل وين في روسيا هنا مافي بنت معبراني هاهاهاها

  3. الحكايه قلبت بدل اغتصبوها بقت اغتصبو وجررحو سمعتو وضيعو مستقبلو اكيد المفترية دي بقت شغاله فيو صرف صحي لصباح !

  4. خبر قدييييييييييييييييييييييييييييم اكثر من ستة شهور اصحى يا بريش

  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    سألتكم بالله أهذا خبر يستحق ان ينشر؟؟؟؟ يا عالم اتقوا يوماً ترجعون فيه الى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت. انكم ورب الكعبة لتسوقون للفاحشة في ديار الاسلام. و الأ فما الذي نستفيده من هذا الخبر الكريه….أتودون ان تفعل نساؤنا مثل ما فعلت تلك العاهرة مع ذلك المجرم ام الى ماذا تهدفون؟؟؟ افعلوا ما شئتم فإن الله محيط بما تفعلون…ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد… و لا تقف ما ليس لك به علم إن السمع و البصر و الفؤآد كل اولئك كان عنه مسئولا….. و وضع الكتاب فترى المجرمين مشفقين مما فيه و يقولون يا ويلتنا مال هذا الكتاب لا يغادر صغيرة و لا كبيرة الا احصاها و وجدوا ما عملوا حاضراً و لا يظلم ربك احدا…..يا عالم اتقوا الله و لا تعملوا على نشر الفاحشة وسط المسلمين. و ليعلم كل من شارك في نشر هذا الخبر و مثله من الاخبار الاخرى بأنهم ملاقوا ربهم و سيسألون…فتوبوا الى الله جميعا و كفوا عن نشر الرزيلة وسط المسلمين قبل ان يأتيكم يوم لا مرد له من الله و عندها سوف تعلمون اي منقلب سوف تنقلبون…. يقول صلى الله عليه و سلم (و اتبع السيئة الحسنة تمحها…). ألا هل بلغت اللهم فاشهد. هذا و الله من وراء القصد و هو الهادي الى سواء السبيل و صلى الله و سلم على المبعوث رحمةً للعالمين محمد بن عبد الله و على آله و صحبه اجمعين.

  6. بسم الله الرحمن الرحيم
    سألتكم بالله أهذا خبر يستحق ان ينشر؟؟؟؟ يا عالم اتقوا يوماً ترجعون فيه الى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت. انكم ورب الكعبة لتسوقون للفاحشة في ديار الاسلام. و إلا فما الذي نستفيده من هذا الخبر الكريه….أتودون ان تفعل نساؤنا مثل ما فعلت تلك العاهرة مع ذلك المجرم ام الى ماذا تهدفون؟؟؟ افعلوا ما شئتم فإن الله محيط بما تفعلون…ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد… و لا تقف ما ليس لك به علم إن السمع و البصر و الفؤآد كل اولئك كان عنه مسئولا….. و وضع الكتاب فترى المجرمين مشفقين مما فيه و يقولون يا ويلتنا مال هذا الكتاب لا يغادر صغيرة و لا كبيرة الا احصاها و وجدوا ما عملوا حاضراً و لا يظلم ربك احدا…..يا عالم اتقوا الله و لا تعملوا على نشر الفاحشة وسط المسلمين. و ليعلم كل من شارك في نشر هذا الخبر و مثله من الاخبار الاخرى بأنهم ملاقوا ربهم و سيسألون…فتوبوا الى الله جميعا و كفوا عن نشر الرزيلة وسط المسلمين قبل ان يأتيكم يوم لا مرد له من الله و عندها سوف تعلمون اي منقلب سوف تنقلبون…. يقول صلى الله عليه و سلم (و اتبع السيئة الحسنة تمحها…). ألا هل بلغت اللهم فاشهد. هذا و الله من وراء القصد و هو الهادي الى سواء السبيل و صلى الله و سلم على المبعوث رحمةً للعالمين محمد بن عبد الله و على آله و صحبه اجمعين.

  7. الأخ الفاضل محمد خير، جزاك الله خيرا، هكذا الإعلام المستلب غربيا، وهكذا تشاع الفاحشة بين الذين آمنوا! وما قرات الخبر إلا كي اعلق ، ولكنك كفيت ووفيت، وقد اسمعت لو ناديت حيا..ولكن لاحياة لمن تنادي.

  8. والله قريت القصه دي قبل خمس سنوات ياناس النيلين حرام عليكم قصه قديمه وبايخه . احتمال يكون دا برنامج حدث في مثل هذا اليوم