زواج سوداناس

احتدام التنافس على صناديق الاقتراع بعدد من الدوائر بمحلية كرري



شارك الموضوع :

احتدم التنافس على صناديق الاقتراع بعدد من الدوائر بمحلية كرري التي يتنافس فيها عدد من الأحزاب التي يتجاوز عددها العشرين حزبا.
وشهدت الدائرة 13 الثورة الغربية المركز 7 بمدرسة الثورة الحارة 29 الذي يبلغ عدد ناخبيها 5177 ناخبا تنافسا حادا بين مرشحي أحزاب المؤتمر الوطني والحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل والاتحادي الديمقراطي والحركة الشعبية أصحاب القضية الحقيقيون والحركة الشعبية وجناح السلام وحزب الأمة المتحد في الدوائر القومية.

و قد لاحظ فريق سونا للتغطية الإنتخابية كثرة الحافلات ومركبات النقل الصغيرة تنقل الناخبين للمركز وعليها صور ورموز المرشحين بمختلف انتماءاتهم الحزبية.
و قال عبد الله محمد إبراهيم رئيس اللجنة الشعبية بالحارة 61 أن اللجنة حشدت المواطنين صباح اليوم للتوجه إلى صناديق الاقتراع حيث استخدمت سيارات منسوبي حزب المؤتمر الوطني لهذا الغرض واصفا الإقبال بالجيد جدا بجانب حشد أحزاب أخرى للناخبين الذين يمثلون حزب العدالة و الحركة الشعبية جناح السلام والمستقلين مشيرا إلى استقلال المرشح إلمستقل صابر شريف الخندقاوي إلى عدد من العربات لترحيل المؤيدين لمراكز الاقتراع.

وقالت الأستاذة وداد فتح الرحمن عشميق المرشحة عن الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل قوائم المرأة للمجلس الوطني أن الإقبال يتفاوت من مركز الى آخر ، فيما أوضحت المرشحة علوية عبد العزيز عن الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل أن العملية الانتخابية تسير في جوء ديمقراطي يحفظ للمرشحين حقوقهم بنزاهة وشفافية .

الخرطوم 13-4-2015(سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *