زواج سوداناس

الشرطة: لا بلاغات تذكر بأول أيام الانتخابات



شارك الموضوع :

قالت الشرطة السودانية، إن مضابطها لم تسجل بلاغات تذكر في اليوم الأول للاقتراع، مؤكدة هدوء الأحوال الأمنية والجنائية وانسياب العملية الانتخابية بصورة جيدة، وقالت إن الناخبين مارسوا حقهم الدستوري في الإدلاء بأصواتهم بكل اطمئنان.

وتفقّد وزير الداخلية عصمت عبدالرحمن، ومدير عام قوات الشرطة ونائبه، ومدير شرطة ولاية الخرطوم، عدداً من مراكز الاقتراع بولاية الخرطوم، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، والوقوف على جاهزية الشرطة لتأمين الانتخابات، وتذليل كافة العقبات التي يمكن أن تعترض سير العملية الانتخابية.

وأكّد مدير شرطة ولاية الخرطوم محمد أحمد علي، أن العملية الانتخابية تسير بهدوء تام، وأن الأحوال الأمنية بجميع محليات ولاية الخرطوم تشهد استقراراً ملحوظاً، مجدداً التزام قوات الشرطة وجاهزيتها لتوفير الجو الآمن، لتمكين المواطنين من ممارسة حقهم الدستوري والإدلاء بأصواتهم بكل اطمئنان.

وأشار في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة، إلى استمرار جهود الشرطة حتى مرحلة الفرز وإعلان النتيجة، موضحاً أن جولة وزير الداخلية وقيادات الشرطة جاءت في إطار الوقوف على سير عملية الاقتراع بولاية الخرطوم، بجانب تفقّد أوضاع القوات المشاركة في عملية التأمين وحماية مراكز الاقتراع.

شبة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *