عالمية

إيران توقف رحلات العمرة إلى مكة


قال وزير الثقافة الإيراني علي جنتي يوم الاثنين: “إن إيران قررت وقف رحلات العمرة بسبب مزاعم تحرش رجلي أمن سعوديين بمراهقين إيرانيين اثنين في مطار مدينة جدة السعودية” – على حد قوله- بحسب صحيفة تواصل. ونقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية عن جنتي قوله: “إلى أن يحاكم هذان المذنبان ويعاقبان ستتوقف العمرة وسيتم تعليق الرحلات الجوية الإيرانية”.


رويترز


‫3 تعليقات

  1. ايران مجبورة لازم تقول كدا؟لكنها في الواقع انها محرومة مثل سوريا بيأمر آل سعود والدليل الطائرة التي تم ارجاعها من السعودية وبها فوج المعتمرين الايرانيين بعد فقط يومين من الحادث؟تصوروا حتي الحج لبيت الله اصبح

  2. الإيرانيين”الشيعة”ليس لهم علاقة بالدين الذي نعرفه ونؤمن به! القرآن وسنة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم والإقتداء بأصحابه عليهم رضوان الله،ﻻ يحتاج ذلك لتوضيح وشرح! وقد تثاروا فتن قبل ذلك بمواسم الحج والآن يفتعلون فرقعة إعلامية للرد على إيقاف طائرتهم وعاصفة الحزم، ولاؤهملالروحي ل”قم” اكبر مما للكعبة! وزيارة سيدنا الحسين عليه السلام اهم من زيارة المدينة المنورة! يعني اصلا ما فارقة معاهم حج او عمرة.

  3. هؤلاء يختلقون المشاكل مراراً وتكراراً وكثيراً ما يجدون الاحترام من قبل المملكة ، لكنهم لا يستحقون الاحترام ، والحمد لله وجدوا الملك سليمان ملك الحزم والعزم وسوف لن يجدوا إلا ما يردعهم ويصدهم عن طغيانهم فهم يعمهون ..