منوعات

شباب الخرطوم يطلقون حملة لإزالة ملصقات الحملات الانتخابية بالخميس


ضمن فعاليات مبادرة الشباب من أجل الخرطوم ينظم الاتحاد الوطني لشباب ولاية الخرطوم حملة لإزالة ملصقات الحملة الانتخابية من كافة شوارع ولاية الخرطوم ابتداء من الخميس المقبل.
وأكد مساعد رئيس الاتحاد الوطنى لشباب ولاية الخرطوم عثمان محمد عبدالله استكمال كافة الترتيبات لإنجاح مشروع الخرطوم عاصمة حضارية نظيفة وآمنة.
وقال عثمان إن الاتحاد يقوم بإشراك كافة الشباب في عملية البناء الوطنى ومشاركتهم الواسعة في برامج إصحاح البيئة والنظافة بعنوان (الشباب تطور مشهود بلا حدود) مشيراً الى أن الشباب ظلوا مشاركين في جمع المناشط والفعاليات بالولاية بجانب تشييد عدد من المرافق الخدمية وعمليات إصحاح البيئة مؤكداً على مساهمة الاتحاد في دعم وإنجاح كافة المناشط بالولاية.

صحيفة الجريدة


‫3 تعليقات

  1. للمحافظة على الخرطوم وكل المدن السودانية نظيفة نقترح بان يتم فرض غرامة مالية على أي محل تجاري أو صاحب منزل لا يقوم بنظافة المكان الذي يقع أمام متجره أو منزله كما يحدث في أوروبا وأمريكا حيث يوجد رجال البلدية بإستمرار طوال اليوم ومراقبة نظافة الشارع العام خاصة أمام المحال التجارية وأي محل لا يتم فيه نظافة المحل أمام متجره يتم فرض غرامة مالية عليه ونأمل بأن يتم تطبيق ذلك في العاصمة وكل المدن الكبيرة في السودان خاصة في منطقة الأسواق .

  2. حقو أولا يا شباب تنضفو الخرتوم وكل السودان من الكيزان أخوان الشيطان؛ وبعدها لن تجدو أوساخا لأن هذه الزبالة المعنوية والمادية (من المادة مش الفلوس!) مربوطه بهم.

    1. انت متخلف ولا غير نظيف اصلا والمطلوب هو نظافه السودان الخرطوم من اشكالك