زواج سوداناس

مشاجرة حادة بين مرشح رئاسي ومسؤول مركز اقتراع ببحري



شارك الموضوع :

دخل المرشح الرئاسي “عصام الدين علي الغالي” في نقاش حاد مع مسؤول مركز “خديجة بنت خويلد” بمدينة بحري، إثر اكتشافه عدم إدراج اسمه ضمن قائمة مرشحي رئاسة الجمهورية في بطاقات الاقتراع. وقال “عصام” لـ(المجهر) إنه اضطر للدخول في نقاش حاد مع الموظف الذي قابله بمعاملة غير لائقة ــ على حد قوله، مضيفاً أن الموظف المعني وجده يكيل السباب للمرشحين الرئاسيين بمن فيهم مرشح الوطني المشير “عمر البشير”. وقال إن بعض الموظفين لا يحسنون التصرف مع المرشحين.
وأبلغ “عصام” أنه جاء إلى المركز للإدلاء بصوته، لكنه تفاجأ بعدم إدراج اسمه في القائمة. وأوضح أنه عندما أتجه للاستفسار عن الأمر وجد معاملة سيئة من قبل مسؤل المركز الذي قال إنه وجده يكيل الإساءات لمرشحي الرئاسة.واستغرب “عصام” المسلك، مشيراً في ذات الصدد إلى سوء التعامل مع الناخبين بالمركز.

 

 

المجهر السياسي

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        بهاء

        يا عصام الدين يا الرئيس غير المحتمل من هسع عاوز تكذب
        اكيد الموظف وجه اتقادات ولي سباب كما تقول .

        الرد
      2. 2
        wadaljazeer

        زي ديل اصلهم ناس جايين “ترشحوا” عشان يعملوا مشاكل فقط وهذه من ضمن خطة الشيوعيين للشك في نزاهة الإنتخابات .. وهذه أدوار مرسومة لهم وموزعين على الولايات لإحداث ربكة وبلبلة وإفتعال المشاكل .. ولكن هيهات … وهو ومن رشحوه أو أوزعوا له بالترشيح يعلمون تمام العلم أنه لم ولن يفز ولكن عليه أداء الدور المرسوم له “مثل ما حدث له اليوم من شجار مع المسؤول بحجة عدم وجود إسمه ضمن القائمة بالمركز ….. شيوعيين مجانين بس

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *