زواج سوداناس

لوبيز وجوهانسن تعلنان دعم هيلاري كلينتون بالانتخابات



شارك الموضوع :

أبدى عدد من المشاهير دعمهم للقرار الذي أعلنته وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون، الأحد، بالترشح للانتخابات الرئاسية الأميركية لعام 2016.

وبعد ساعات قليلة على إعلان كلينتون ترشيحها، سارع عدد من المشاهير بينهم جنيفر لوبيز وسكارلت جوهانسن وماجيك جونسون، فضلا عن مجموعة من الشخصيات في هوليوود منهم جيسي تايلر فرغوسن ولينا دانهم واوزو ادوبا وايمي بولر إلى إعلان تأييدهم للمرشحة الديمقراطية.

وقالت جنيفر لوبيز على هامش مشاركتها في حفل توزيع جوائز “ام تي في موفي اواردز” في لوس انجلوس “أنا متحمسة جدا لهذا الخبر”، وذلك في تصريحات نقلها موقع “إي اونلاين” المتخصص بأخبار المشاهير.

أما الممثلة سكارلت جوهانسن فاعتبرت أن كلينتون ستكون مستعدة بشكل أفضل في ترشيحها الثاني للمعركة الرئاسية بعد مقارعتها باراك أوباما للحصول على ترشيح الديمقراطيين للانتخابات الرئاسية سنة 2008.

وصرحت “من المثير جدا للاهتمام رؤية هيلاري. الآن هو الوقت الصحيح. كانت تحتاج للقيام بما فعلته للوصول إلى هذه النقطة والانطلاق مجددا. هي الآن مستعدة لذلك”.

من ناحيته عبر لاعب كرة السلة ماجيك جونسن المؤيد بشدة لطروحات الديمقراطيين، في تغريدة في حسابه على تويتر “هيلاري كلينتون ستكون رئيسة عظيمة للشعب الأميركي وستبذل ما في وسعها لمنح الجميع إمكانية التعبير. ستكافح من أجل الفقراء والطبقة الوسطى وستدعم الشباب”.

وكتب جيسي تايلر فرغوسن الذي يؤدي دور ميتشل بريتشت في مسلسل “مودرن فاميلي” في تغريدة عبر شبكة تويتر: “لدي ما أعلنه: لن أقدم ترشيحي للرئاسة”، منهيا تغريدته بالوسم الخاص بدعم هيلاري كلينتون للانتخابات الرئاسية “#هيلاري2016 . كذلك كتبت لينا دانهم التي تقف وراء مسلسل “غيرلز” عبر تويتر متوجهة إلى هيلاري كلينتون “أنا معك في كل المراحل”.

كما أعلنت الممثلة اميريكا فيريرا المولودة لوالدين من هندوراس تأييدها للمرشحة الديوقراطية. وقالت “في السابق كنت من المؤيدين لها ولا أزال اليوم كذلك”، مرفقة تغريدتها بصورة لكلينتون خلال مشاركتها في الحملة الانتخابات للانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي سنة 2008.

أما اوزو ادوبا إحدى ممثلات مسلسل “اورنج إز ذي نيو بلاك” فاكتفت في تغريدتها بكلمة واحدة لدعم كلينتون: “هيلاري”، في حين نشرت الممثلة الكوميدية ايمي بولر تسجيلا مصورا تظهر فيه إلى جانب هيلاري كلينتون مرتدية الملابس نفسها وبطريقة تبرج مشابهة، مرفقة اياه بعبارة “فلنفعلها #هيلاري 2016″.

إلا أن أسماء كبيرة في هوليوود ممن دعموا هيلاري كلينتون في السابق، امثال ستيفن سبيلبرغ وباربرا ستريسند وجورج كلوني وميريل ستريب وتوم هانكس، لم تعلن بعد موقفا من الترشيح الجديد لكلينتون.

العربية.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *