زواج سوداناس

استنكار لاستبعاد (3) معلمين من تصحيح الشهادة السودانية


التربية: (30) طالباً فقط تقدموا لامتحان الفرنسية في 2013م

شارك الموضوع :

استنكرت لجنة المعلمين استبعاد 3 من المعلمين هم: ( ياسر علي، حمزة حامد ويس الطاهر)، من أعمال تصحيح امتحانات الشهادة السودانية.
واتهمت اللجنة أمس مدير المرحلة الثانوية بمحلية شرق النيل باستبعاد أولئك المعلمين لأسباب وصفتها بغير المبررة، وكشفت اللجنة عن اتجاه لمقاضاته، وشددت على أن المراقبة والتصحيح تعتبر من الحقوق الأصيلة التي لا ينبغي استبعاد أي معلم منها.
يذكر أن أعمال تصحيح أوراق امتحان الشهادة الثانوية أجلت إلى الخامس والعشرين من مايو المقبل بسبب الانتخابات، بينما تبدأ إجراءات الكنترول في (18) أبريل الجاري لتعلن النتيجة في يوليو.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        wadaljazeer

        المراقبة والتصحيح لاتعتبر من الحقوق الأصيلة وتتطلب إستبعاد بعض المعلمين منها إذ لا يمكن إستيعاب كل المعلمين بوزارة التربية والتعليم فيها ، يتم إختيار المصححين من المعلمين ذو الكفاءة والقدرة والخبرة “وليس كم من هب ودب ……

        الرد
        1. 1.1
          ود العوض

          كل معلم ينضوي تحت إدارة التعليم هو جدير بذلك و له الحق في المشاركة متى ما سنحت له الفرصة بذلك و من المعروف أن عملية التصحيح يتم اختيار طاقم جديد من كل سنة لاتاحة الفرصة لاكبر عدد من المعلمين للمشاركة و لما يحصلون عليه من مكافآت نتيجة ذلك العمل . فكل معلم تم تعيينه في وزارة التربية و التعليم هو أهل لهذه المهمة و إلا فيعاد النظر في لجنة القبول لتعيين المعلمين الجدد !!!!

          الرد
      2. 2
        كرار

        يا ود العوض ، يا حليل المعلمين ،

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *