زواج سوداناس

وزير المالية يترأس وفد السودان المشارك في اجتماعات الربيع



شارك الموضوع :

يتوجه وزير المالية والاقتصاد الوطني بدر الدين محمود عباس ،على رأس وفد رفيع المستوى مساء الأربعاء للعاصمة الامريكية واشنطن للمشاركه في اجتماعات الربيع في الفتره من17-20 ابريل 2015م ، الخاصة بصندوق النقد والبنك الدوليين .

وتناقش هذه الاجتماعات الأداء الاقتصادي بالدول الاعضاء في مجموعة مؤسسات (بريتون وودز) وعلى هامش الاجتماعات تعقد عدد من السمنارات وورش العمل المختصة في مجال العمل المالي والاقتصادي كما تنعقد على هامشها اجتماعات جانبية بين دول الاعضاء .
ويضم وفد السوان المشارك محافظ البنك المركزي عبد الرحمن حسن عبد الرحمن ووكيل وزارة المالية والاقتصاد الوطني مصطفى يوسف حولي بجانب الوفد الفني من وزارة المالية وبنك السودان .

وسيلتقي وزير المالية رئيس الوفد السوداني المشارك بوزراء المالية في الدول التي لديها علاقات اقتصادية مع السودان ، بجانب ذلك سيعقد وزير المالية لقاءات لمناقشة الدين الخارجي مع الدول ذات المديونية الكبيرة للسودان وزارة الخزانة الامريكية ومكتب الاصول الامريكية (أوفاك) واليابان والنرويج وفرنسا وايطاليا والنمسا و ذلك في اطار سعي السودان للاستفادة من مبادرة الدول المثقلة بالديون (الهيبكس ).

ويرافق وزيرالمالية أيضا وفد فني من لجنة ديون السودان الخارجية برئاسة د. صابر محمد حسن رئيس اللجنة كما سيلتقي وزير المالية ضمن برنامجه ببعض المديرين التنفيذين بالبنك وصندوق النقد الدوليين .

الخرطوم 15-4-2015م (سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *