زواج سوداناس

وزير الداخلية: “الشعبية” فشلت في إعاقة الانتخابات


وزير الداخلية يؤكد حرص وزارته علي التعاون والتنسيق مع مفوضية شئون اللاجئين

شارك الموضوع :

قال وزير الداخلية السوداني، الفريق أول عصمت عبدالرحمن، الأربعاء، إن الحركة الشعبية – شمال – فشلت في إعاقة العملية الانتخابية رغم محاولاتها “البائسة” في بعض مناطق جنوب كردفان، التي قال إنها وجدت الشجب والإدانة لاستهدافها المدنيين الأبرياء.

وواصل الناخبون السودانيون، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية التي بدأت الإثنين، في أول انتخابات تجرى بالبلاد، عقب انفصال دولة جنوب السودان في 2011م، وسط إقبال نسبي على الصناديق.

وأكد وزير الداخلية، الذي التقى وفداً من الإعلاميين والصحافيين ومراسلي وكالات الأنباء العالمية، الذين حضروا لتغطية الانتخابات السودانية، بحضور المتحدث الرسمي باسم الشرطة، أكد هدوء واستقرار الأوضاع بجميع مراكز الاقتراع بالبلاد في يومها الثالث.

ونقل المتحدث الرسمي باسم الشرطة اللواء السر أحمد عمر – طبقاً للمكتب الصحفي للشرطة – تأكيدات وزير الداخلية للوفد الإعلامي بفشل الحركة الشعبية – قطاع الشمال – في إعاقة سير الانتخابات رغم محاولاتها (البائسة والمحدودة) التي ظلت تنتهجها في بعض مناطق جنوب كردفان.

شبكة الشروق + وكالات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        wadaljazeer

        شعبية شنو يا سعادة الوزير ديل ناس ما عندهم أي سند أو دعم شعبي “شيوعيين وعلمانيين وبعثيين” حيارى وتائهين وهم يعرفون ذلك ولكن حركات منهم بس ” دي زوبعة وفرقعات إعلامية فقط ” منذ متى وهم يتكلمون عن إسقاط النظام والثورة الشعبية … هؤلاء قلة وعددهم لن يشحن بصين من بصات الوالي … وكما قال زعميهم الهالك “نقد”.. حضرت ولم أجدكم … عندما دعوى لمسيرة شعبية وهذا يدل على حجمهم الحقيقي ….. الشيوعيين والعلمانيين والبعثيين والناصريين منبوذين من الشعب السوداني المسلم الحر الأبي .. هل من المعقول أن يخرج الشعب السوداني تأييدا لياسر عرمان وعقار والحلو وأركو وعبدالواحد وجبريل وبقية العقد الفريد من الشيوعيين والعلمانيين ….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *