زواج سوداناس

مسلحون يغتالون تاجرين سودانيين بجوبا



شارك الموضوع :

أقدم «3» مسلحين مجهولين على اغتيال تاجرين سودانيين بجوبا قبل يوم من احياء التجار السودانيين للذكرى الأولى لقتلى مجزرة بانتيو التي وقعت العام الماضي، وقتل فيها العشرات من التجار السودانيين في الحرب الأهلية الجنوبية، في ذات الأثناء أقر المتحدث باسم شرطة الجنوب، جيمس ماندي بمقتل التاجرين الاثنين بواسطة مسلحين مجهولين اعتدوا على التاجرين داخل فناء منزلهما عند الساعة الرابعة مساءً، وأكد أن الأجهزة الأمنية تواصل عملها للكشف عن حيثيات الحادث.
وقال أحد أعيان مجلس سلاطين دارفور بالجنوب، عبد الخالق دودين، إن مجهولين اعتدوا على التاجرين السودانيين وهما من أبناء دارفور، مما أسفر عن مقتلهما في الحال وهما «حسن عثمان» و«خالد يحيى»، وتم دفنهما أمس في جوبا، مبيناً أنهم قاموا بفتح بلاغ وسوف يتابعون التحقيق مع السلطات بجوبا لمعرفة حيثيات الحادث.

ترجمة: المثنى عبد القادر
صحيفة الإنتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        wadaljzeera

        نسال الله لهم الرحمة والمغفرة ولذويهم الصبر والسلوان وحسن العزاء ….. ندعوا جميع الشماليين الموجودين في دولة الجنوب بمغادرة الجنوب فورا والنجاة بأنفسهم ، البلد في حالة حرب قبلية بالإضافة إلى الحقد والكراهية الشديدة التى يكنها الجنوبيين للشماليين ، اخرجوا من البلد التعيسة دي المقعدكم فيها شنو

        الرد
      2. 2
        تقليدي جدا

        كل الشماليين الفي الجنوب احسن تتطلعو منو
        قدرنا معاهم كده نستضيف لاجيئهم بسلام ويقتلونا بدم بارد عندهم
        ويااهل دارفور ماتتخدعو بشعور بامان زائف بالجنوب بصفتكم ماجلابة حسب تصنيف الجنوبيين وتصنيفكم بالنهاية انتو من الشمال رضيتو ولا ابيتو

        الرد
      3. 3
        سودانى وبس

        ياخ انحنا لمتين العواره والهباله حقتنا دى مع العلم انها المغطسه حجرنا واحنا الخسرانين دايما وين المعامله بالمثل ؟؟؟؟؟ وين العين بالعين ؟؟؟؟؟؟ غير الازيه ما بنحصد شئ والغريبه انهم بتمتعو بحق المواطنه ذينا وااااااااااااااحد وفى بلدنا الرفضو الانتماء اليها …..
        والشئ المتاكد منو اكتر يطلع واحد ح يعلق لى فى البوست بتاعى ده ويطلعنى عنصرى شئ عجيب وغريب ….. اووووووووووف

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *