زواج سوداناس

بالفيديو.. مرشح مستقل ببور تسودان يقدم شكوى بوجود صناديق اقتراع مجهزة بالأوراق مسبقاً



شارك الموضوع :

فجر الإعلامي بمدينة بور تسودان عبد القادر باكاش مفاجأة كبيرة وذلك عندما تم استضافته عبر الهاتف في إحدى البرامج التلفزيونية والتي يقدمها الإعلامي الطاهر حسن التوم عبر فضائية النيل الأزرق.

وكشف باكاش عن شكوى مقدمة من مرشح مستقل, وتحوي الشكوى التي رفعها المرشح وجود صناديق اقتراع مجهز بالأوراق مسبقاً, وذلك في مدينة سواكن.

الأمر الذي دعي المفوضية القومية للانتخابات لتكوين لجنة تحقيق لهذا الأمر, وقام كبير ضباط الانتخابات بالتوجه لهذا المركز للتحقيق حول هذه الشكوى.

 

لمشاهدة الفيديو علي قناة فيديو النيلين أضغط هنا

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        صلاح

        ﺍﻟﺜﻌﺎﻟﺐ ﺍﺗﻮﻗﻌﻮﺍ ﻣﻨﻬﻢ ﺍﻱ ﺣﺎﺟﺔ
        ﺍﻟﺎﺣﺎﺟﺔ ﻭﺍﺣﺪﻩ

        ﺍﻧﻬﻢ يتغيروا

        الرد
      2. 2
        mukh mafi

        استغرب ان من مثل هذا الكلام .. ماهذا التناقض بين الاحتجاجات والمشاركة .. البعض يقول ان المشاركة ضعيفة والمفوضية تقول انها جيدة وفي كل الحالات يقول المشاركون او المعارضة ان النتيجة محسومة لصالح المؤتمر الوطني .. طيب اذا العدد قليل وان هذا العدد هو انصار الحطومة فلم يضطرون للمثل الاعمال .. لان كل المصوتون سيصوتون للبشير ..
        لماذا لايعرف البعض حبك القصص التي تهز الاخر ..
        يا غبي بدل ان تلجأ لهذا الاسلوب كان تجيب 3 او اربعة اشخاص وادفع لهم ما تدفع والبسهم قمصان عليها صورة البشير او الشجرة واجعلهم يتحولقون ولو لثواني داخل اي مركز فقط عشر ثواني للتصوير الخفي .. وبهذه الصورة يمكن ان تفعل اكثر من مثبل اختلاق هذه القصص

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *