زواج سوداناس

6 أشياء تخلصك من انتفاخات البشرة فور الاستيقاظ من النوم



شارك الموضوع :

يعاني بعض الأشخاص من انتفاخ البشرة فور استيقاظهم من النوم، ولحل هذه المشكلة هناك مجموعة من النصائح الغذائية التي يجب إتباعها لتخليص الجسم من السموم التي تؤدي إلى هذا الانتفاخ.

حددت خبيرة التغذية العالمية كيمبرلي سنايدر مجموعة من النصائح المهمة للحصول على بشرة مشرقة وحيوية بدون انتفاخ، بحسب ما جاء في صحيفة “إرم” الإخبارية:

– الليمون:

الماء الساخن والليمون الطازج من أفضل العصائر التي تخلصك من سموم الكبد والخلايا الدهنية، كما أن الموز من العناصر الغذائية المهمة للتخلص من السموم في الصباح.
ينصح بتناول عصير الفواكه والخضروات الألياف ومواد مضادة للأكسدة وفيتامينات ومعادن، مع الابتعاد عن المشروبات التي تحتوي على الكافيين، وتجنب البيض المقلي لاحتوائه على دهون ثقيلة على المعدة.

– كوب من الثلج:

تناول كوب من الثلج بعد الاستيقاظ من النوم يمنحك الانتعاش بعد ليلة سيئة من النوم، كما أنه يبطىء عملية الهضم والتمثيل الغذائي، كما يمكن تناول كوب من العصير يحتوي على الفاكهة والخضار مثل الموز والكمثرى والتفاح.

– مشروب الزنجبيل:

مشروب الزنجبيل مفيد جدا للقضاء على انتفاخ الوجه بعد الاستيقاظ، ويمكن تناول القليل من الملح بطرف لسانك لتهدئة الأعصاب.

– اليوغا:

ممارسة اليوغا في الصباح تساعدك على التركيز والتخلص من السموم في جسدك.

– حمام بارد:

الحصول على حمام بارد في الصباح لمدة دقيقتين يساعد على تنشيط حرق الدهون، ويمنحك مزيدا من الطاقة على المستوى البدني والعقلي والعاطفي.

 

(دبي-mbc.net)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *