زواج سوداناس

أغنيات للوطن بصوت وردي وعثمان الشفيع وإحساس وعقد الجلاد



شارك الموضوع :

بث برنامج (صباح الخير) بالتلفزيون القومي حلقة خاصة على الهواء مباشرة تحت عنوان (صباح الانتخابات)، رصدت انطلاقة الانتخابات من الخرطوم والولايات، ونقلت كاميرا البرنامج استقبال مراكز الانتخابات للمواطنين ومشاركتهم في أول أيام الاقتراع لانتخاب رئيس الجمهورية وممثلي الشعب في البرلمان والمجالس التشريعية والقوائم النسبية والمرأة .

ووقف البرنامج على سير العملية الانتخابية في ولاية شمال كردفان واستضاف مراسل التلفزيون منتصر الامين من الابيض عروس الرمال والي الولاية احمد هارون الذي قال للتلفزيون ان نجاح العملية الانتخابية يحقق الامن والاستقرار والنهضة والتنمية ووجه رسالة للمواطنين بالمشاركة في التصويت.

ونقل مراسل التلفزيون من الولاية الشمالية؛ أحمد هشابة مشاركة الناخبين في المحليات السبع، واستضاف من مركز مدرسة دنقلا رئيس اللجنة العليا للانتخابات بالولاية؛ عمر سعد في حديث عن الإقبال والاقتراع.

وزار البرنامج ولاية جنوب كردفان مع المراسل محمد الزبير، واستضاف من مدينة كادوقلي مجموعة من النساء العاملات في منظمات المجتمع المدني المراقبة للانتخابات.

وتجولت كاميرا الصباح برفقة مراسل التلفزيون في ولاية نهر النيل؛ عوض دبورة في مراكز للانتخابات في عطبرة مدينة الحديد والنار.

واستضاف استديو علي شمو بالتلفزيون، مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بالشرطة؛ الفريق شرطة الدكتور هاشم علي عبد الرحيم في حديث عن دور الشرطة في تنظيم الانتخابات، واستضاف الاستديو رئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين؛ النيل الفاضل، واستضاف البرنامج عبر الهاتف؛ الفريق شرطة الهادي محمد أحمد؛ عضو المفوضية القومية للانتخابات.

وقدم برنامج (صباح الخير) مجموعة من الأغنيات الوطنية وبث أغنية (وطنا البي اسمك كتبنا ورطنا) بصوت الفنان محمد وردي، وأغنية (وطن الجدود نفديك بالأرواح نجود) بصوت الفنان عثمان الشفيع وأغنية (دارفور بلدنا) بصوت الفنان عمر إحساس، وأغنية خليل فرح (الشرف الباذخ) بصوت كورال كلية الموسيقى والدراما بجامعة السودان وأغنية (ربوع السودان) بصوت مجموعة عقد الجلاد الغنائية .

شارك في تقديم البرنامج المذيع أحمد عبد القيوم والمذيعة إيناس محمد أحمد والمذيعة رندا المعتصم، وكان من إشراف علاء الدين الضي وخالد الفنوب وإخراج محمد علي مخاوي

التغيير

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *