زواج سوداناس

نصرالله يشن هجوماً جديدا على السعودية .. ويطالب الحوثيين بمهاجمتها والدخول لأراضيها



شارك الموضوع :

جدد الأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصر الله رفضه لما وصفه بالـ “عدوان السعودي الأمريكي” على اليمن وذلك في كلمة القاها الجمعة 17 أبريل/ نيسان.

وقال نصر الله في كلمته: “في خطابي السابق قلت بحق إن الهدف الحقيقي لهذه الحرب هو إعادة الوصاية السعودية الأميركية على اليمن، بعد أن استعاد الشعب اليمني سيادته”.

وأضاف “خلال هذه الأسابيع طرحت في كلمات المسؤولين والسياسيين مجموعة شعارات منها: قالوا هذه حرب العرب والعروبة، الدفاع عن عروبة اليمن”، متابعا:”هل فوضت الشعوب العربية النظام السعودي بالحرب على اليمن؟”.

وأشار نصر الله إلى “أنهم (التحالف العربي) حاولوا إعطاء الحرب بعدا طائفيا، بأنها حرب سنية شيعية، وهذا العدوان السعودي على اليمن هو لأهداف سياسية”.

ولفت إلى أن “هذه فرصة أنصار الله وقائدهم عبد الملك الحوثي، “للهجوم على السعودية والدخول اليها، والقبائل اليمنية والشعب اليمني يطالب بالرد””.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        عمدة

        يوما ما كنت من المخدوعين بحسن”غضب”الله، وانه رمز المقاومة! ولكن لماقرأت عن حركات المقاومة في الشام للإحتلال الصهيوني
        وجدت ان حركتنحزب”الشيطان”هذه قد قضت على كل حركات النضال من إسلاميين وقوميين ويساريين وكل الوطنيين وحولت الإتجاه
        للطائفية وحصرته في حزب الرافضة، ذراع ايران-السرطاني-في المنطقة العربية، وتجلى ذلك الآن في العراق وسوريا واليمن.

        الرد
      2. 2
        سودانية زمان

        هو فعلا ماكان في داعي للحرب والدامر وطالما كما قال مقدم برنامج مرايا السعودي انها حرب ليست ضد الطائفية الدينية فهي كما قال فقط لاستقرار اليمن .ولكن استقرار اليمن ليس بدمار البنية التحتية لليمن وحتي لو كانت السعودية مستعده للاعادة البناء كان اولي بيعملوا بيها شئ أخر تلك الاموال التي صرفت علي الفاضي ساكت بدل الدمار ويسهلوا الامر علي داعش الاجنبية لكي تحطم الاثار وتسرقة وتبيعه في السوق الاسوداء حرام والله أثار وتوايخ العهود السابق انظر للتقرار عن سرقة الاثار وبيعها
        http://www.bbc.com/news/magazine-32329681

        http://www.bbc.co.uk/arabic/artandculture/2015/04/150409_vert_cul_the_blood_antiqu_trade_by_is

        الرد
      3. 3
        سودانية زمان

        هو فعلا ماكان في داعي للحرب والدامر وطالما كما قال مقدم برنامج مرايا السعودي انها حرب ليست ضد الطائفية الدينية فهي كما قال فقط لاستقرار اليمن .ولكن استقرار اليمن ليس بدمار البنية التحتية لليمن وحتي لو كانت السعودية مستعده للاعادة البناء كان اولي بيعملوا بيها شئ أخر تلك الاموال التي صرفت علي الفاضي ساكت بدل الدمار ويسهلوا الامر علي داعش الاجنبية لكي تحطم الاثار وتسرقة وتبيعه في السوق الاسوداء حرام والله أثار وتوايخ العهود السابق انظر للتقرار عن سرقة الاثار وبيعها ؟انشروا هذا التعليق كامل بالمصدر لو سمحتوا فليس به مخالفات فقط حقائق ياقوم وشكرا

        http://www.bbc.com/news/magazine-32329681

        http://www.bbc.co.uk/arabic/artandculture/2015/04/150409_vert_cul_the_blood_antiqu_trade_by_is

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *