زواج سوداناس

عمال مطار في امريكا يسرقون حقائب المسافرين + صورة



شارك الموضوع :

التقطت كاميرا مراقبة سرية عمال مطار ميامي الدولي بينما يسرقون أغراضاً ثمينة من حقائب المسافرين، وتمكنت مباحث المطار من إلقاء القبض على 6 عمال متلبسين بتهمة السرقة هذا العام.

و أظهر الفيديو الذى أذاعته قناة “سي إن إن” مشاهد حية لعمال المطار وهم يفتحون حقائب المسافرين ويبحثون بين الملابس على الأغراض الثمينة التي يمكن سرقتها قبل ترحيلها إلى منطقة الشحن.

ووفقا لموقع “24″ نقلا عن موقع “إيليت دايلي” تعد مطارات “لوس أنجليس الدولي” و”أورلاندو الدولي” و”ميامي الدولي” أكثر ثلاث مطارات من أصل 4 ساءت سمعتها بسبب كثرة شكاوى المسافرين بفقدان أغراضهم الثمينة أثناء رحلاتهم، مثل الساعات والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكاميرات والمجوهرات.

يُذكر أن شرطة مطار ميامي الدولي كانت قد ألقت القبض على 25 عاملاً سارقاً منذ عام 2012، مشيرة إلى أن اثنين من العمال تم ضبطهما أثناء محاولتهما بيع الأغراض المسروقة على موقع “إيباي” العام الماضي، فيما زُج بسبعة عمال في السجن بتهمة السرقة في ديسمبر الماضي.

وأشارت إدارة النقل في الولايات المتحدة الامريكية إلى أن عدد البلاغات عن مسروقات ثمينة بلغت 30621 منذ عام 2010، قُدرت ثمنها بنحو 2.5 مليون دولار امريكي.



القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سودانى مغبووووون

        تانى واحد يجى يفتح خشمو ويقول مطار الخرطوم وما ادراك ما مطار الخرطوم … اجعص اربعة مطارات عندهم .. كل يومين تلاته قابضين فيها شرذمة حرامية ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *