زواج سوداناس

بالفيديو..القيادي بالمؤتمر الشعبي أبو بكر عبد الرازق : لو قامت انتخابات حرة نزيهة لن يكون هنالك مؤتمر وطني



شارك الموضوع :

آثار القيادي بحزب المؤتمر الشعبي السوداني أبو بكر عبد الرازق ضجة واسعة في ختام حديثه في برنامج المشهد الانتخابي والذي يقدمه الإعلامي الطاهر حسن التوم عبر قناة النيل الأزرق الفضائية السودانية.
حيث تحدث أبو بكر عن الانتخابات وعن حزب المؤتمر الوطني قائلاً: “لو قامت انتخابات حرة ونزيهة بالسودان لن نجد شخص ينتمي لحزب المؤتمر الوطني, وأضاف: هذا معناه أن الإتحاد الاشتراكي سيتشتت وسيرجع كل شخص لقاعدته القديمة. قبل أن يقاطعه مقدم البرنامج ويعلن عن ختام البرنامج التلفزيوني والذي تحصل موقع النيلين علي جزء منه.

 

لمشاهدة الفيديو علي قناة فيديو النيلين أضغط هنا

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        شافوه وعرفوه وهابوه

        ولجنة المراقبة دى يعنى كانت بشحت قريشات وذمتهم هى العفش نفش وانت المثل الذى يجب الاقتداء بك
        طز مالمغلوب دائما بيتحجج كالراسب فى الامتحان كما رسبتم انتم حلاوة يا حلولو طز .سيبك من الانتخابات ونتائجها, وروح شوفلك علاج بواسيرك , ولو صلح العلاج , خبر المهدى والترابى والميرغنى واعضاء المعارضة . ينوبك فيهم ثواب ,اصلو اطيازهم مطزطزة اوى اوى .

        الرد
      2. 2
        كرار

        لو ترشح شيخك دا وسانده الصادق والميرغني وعرمان وباقان وعبد الواحد والحلو وعقار والمهمشين من الشيوعيين والعطالة ولو جبتوا الشيطان الأحمر والأسود وجماعته ما حتفوزوا لو إنطبقت السماء على الأرض أقعدوا برطعوا كده وبس.

        الرد
        1. 2.1
          atbarawi

          صحيح ما قلت ، فان حزب المؤتمر الشعبي هو حزب السحاسيح والمياليين والمائعين وبعض من نساء بائرات . اجيبوني هل يحكمنا نحن الغبش رجال سحاسيح ؟

          الرد
      3. 3
        sudanese

        ما جبت حاجة جديدة الشعب السودانى باكمله يعلم ذلك الا من فى قلبه وهم وسيكون مصيركم انتم وهم من ساسة الوطنى مصير كل الطغاة كفرعون وقارون والقزافى بمشيئة الله ويعود السودان لعافيته بعد اجتزاز وباءكم .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *