زواج سوداناس

تفاصيل جديدة حول مقتل شاب على يد رجل وجده مع زوجته بـ(عطبرة)



شارك الموضوع :

كشفت تحريات الشرطة مع المتهم (35) عاماً بقتل شاب (29) عاماً وجده داخل منزله برفقة زوجته بطعنتين بحي خليوة شمال عطبرة أمس الأول، كشفت عن أن الشاب القتيل حل ضيفاً على معارفه بخليوة واستغل غياب المتهم عن منزله، وأقام مع زوجته بإحدى غرف المنزل، ليجده المتهم برفقة زوجته، واستل سكيناً وسدد له طعنتين أودتا بحياته، وكانت الشرطة قد عثرت على الجثة داخل المنزل وحرزتها ثم لاحقت المتهم وأوقفته، حيث أقر بارتكابه الجريمة وسجل اعترافاً قضائياً أمام قاضي المحكمة.
وطبقاً لمصادر (المجهر) المطلعة فإن الرجل كان مسافراً خارج المدينة وعاد إليها ليلاً، وعندما دلف إلى منزله فوجئ بوجود شاب برفقة زوجته فأثار الأمر غضبه وأخرج نصله وسدد إليه طعنتين تسببتا في مقتله، بينما أطلقت الزوجة ساقيها للريح.. إلى ذلك، حضرت قوة من الشرطة ألقت القبض على المتهم، ونقلت الجثة إلى المشرحة، وكشف الرجل في تحريات الشرطة أنه وجد القتيل مع زوجته فقتله، فقيدت بلاغاً بالقتل العمد في مواجهته، ووضعته في الحبس ريثما يقدم للمحاكمة.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        اللهم انتقم منهم

        بينما أطلقت الزوجة ساقيها للريح..

        يوم القيامة برضو حتطلق ساقيها للريح

        الرد
      2. 2
        أبو عثمان

        زمان حصل في منطقة قريبة منا حادثة مماثلة حيث قام الرجل و المرأة بإستضافة رجل قادم من السفر و هو ليس من أهل القرية بل كان مسافر عابر سبيل فطمعوا في أمواله فقتلوه ثم أدعوا أنه كان في خلوة مع الزوجة حين ذهب الرجل لإحضار العشاء
        السؤال لماذا قتل الرجل الضيف و ترك زوجته و هي التي خانت الزوج و ربما هي من أغرته إذا سلمنا أنه كان في خلوة غير شرعية بها ؟؟؟؟

        الرد
      3. 3
        أبو أواب

        الأخوة الأفاضل
        صباحكم طاعة ورضى

        دعوني أتكلم بصراحة ، عندنا في السودان مشكلة كبيرة جدا ، حيث أن الأبواب دائماً مفتوحة ، وأن الضيف دائماً ما يدخل إلى البيت من دون استئذان ، وأن الإرث والعلاقات الاجتماعية لها النصيب الأكبر في هذا الأمر ، فإذا تقيدت بالشرع وطلبت من أحدهم التقيد بآداب الاسلام في الزيارة ، اعتبروك واحد ما بتحب الناس ، وأنك انسان غريب ، وأنك انسان معقد ، ويكيلون لك كل القبائح ، ويذمون فيك ، ودائماً ما تجد ولد الخالة ، أو ولد العم ، يجلس في الجزء المخصص للنساء ، وهاك يا ونسة ، وضحك ، وكلام ، بالله عليكم أليس هذا الضيف رجل ؟؟ بمعني آخر أليس لديه غرائز بشرية طبيعية ، وكذلك بنت خاله أو عمه ؟؟ لماذا نفتح للشيطان باباً ليبدأ أول خطواته ؟؟؟؟ لماذا نحن علاقاتنا مفتوحة جدا ؟ بالله عليكم ماذا استفدنا من هذه العلاقات المفتوحة ؟؟ غير المشاكل والخيانة وسوء الظن ؟؟ لماذا لا ندع ما يريبنا ، الدين كامل أيها الأفاضل ، فإذا صلينا وصومنا وزكينا ، فمن الواجب استكمال باقي شرائع ديننا . وآسف على الإطالة . ودمتم بخير إن شاء الله .

        الرد
        1. 3.1
          الحنين

          الله يجزيك كل خير أبو أواب دعواتِ لك بعدد الحممات التي ترفرف بأجنحتها في ساحة الحرم المكي بأن يهبك الله السعادة والعافية وان يدخلك الجنة مع الأبرار يارب .. الحنين – مكة المكرمة

          الرد
        2. 3.2
          Abu Areej

          تحياتي اخي ابو اواب ..
          هذا بالضبط ما نعانيه ..

          الرد
      4. 4
        Ahmed mohammed baballah

        دفاع عن الشرف

        الرد
      5. 5
        كلام قصير

        في الاردن هناك حكم يسمى الدفاع عن الشرف ويطلع صاحب النخوة والغيرة زي الشعرة من العجين في اي دفاع ضد الشرف
        ياريت يطبق

        قال سعد بن عبادة : قال لو رأيت رجلا مع امرأتي لضربته بالسيف غير مصفح عنه فبلغ ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال أتعجبون من غيرة سعد فوالله لأنا أغير منه والله أغير مني من أجل غيرة الله حرم الفواحش ما ظهر منها وما بطن

        الرد
      6. 6
        عادل العمدة

        أبو أواب كفّى ووفّى ولخص أساس ولب القضية ! لماذا لا تكون الصحبة وصلة القرابة شرعية ؟ يا ناس بغض النظر عن الحلال والحرام والله مصافحة ومخالطة غير المحارم ، ينتقص من الرجولة ، ويميت القلب .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *