زواج سوداناس

“صافرة تبدأ و تنتهي بحرب”.. ديربي ميلانو.. قمة الحزن والبكاء على الأطلال



شارك الموضوع :

يحل ايه سي ميلان (التاسع في الترتيب) ضيفاً على جاره إنتر ميلان (العاشر في الترتيب)، وذلك في مباراة تقام على الملعب المشترك فيما بينهما ، جيوسبي مياتزا.

يملك ميلان 42 نقطة والإنتر 41 نقطة، وذلك من أصل 90 ممكنة، أي أنهم حققوا أقل من 50% من المطلوب، كما أن اللقاء بينهما اليوم يأتي لحساب طغيان الجار على الجار، وليس لأي حسابات أخرى تتعلق بالمنافسة على اللقب أو مراكز مؤهلة لدوري الأبطال كما كان الحال في الماضي.

وكلما جاء ديربي ميلانو هذه الأيام، يكون الكلام الوحيد عن حاله بعد أن كان في يوم من الأيام أهم ديربي في العالم بلا منازع، وكان يجمع أفضل النجوم وأغلاهم، وخاض فيه أكثر المدربين خبرة النزالات التكتيكية، ولكن كل شيء تغير.

فقد بات ديربي ميلانو، مجرد مناسبة لتذكر أنه يوماً ما كان هذا الديربي مختلف، وكان الملعب يشتعل حقاً، وكان كل صحفيي العالم مطالبين بمشاهدته وإلا اتهموا بالجهل، وغير ذلك، فلم يبق فيه الكثير لمشاهدته، سواء من حيث النجوم أو حتى كرة القدم.

ديربي ميلانو هذه المرة، لن يكون أكثر من مجرد مناسبة لإفراح عشاق الفريق المنتصر، وربما التأهل إلى الدوري الأوروبي، وهي ليست تلك البطولة التي تجعل جمهور الطرفين يفخرون بها ، خصوصاً أن ميلان صاحب 7 ألقاب دوري أبطال أوروبا، والإنتر صاحب ثلاثية 2010 الشهيرة.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *