زواج سوداناس

غارزيتو يشيد بالحكم ومدرب الترجي يرفض فرحة الجماهير بالخسارة



شارك الموضوع :

اشاد الفرنسي دييغو جارزيتو بفوز واداء فريقه أمام الترجي كاشفا بأنه سوف يؤدي مباراة العودة بتونس بإستراتيجية مختلفة، في وقت رفض فيه البرتغالي جوزي ديمورايس فرحة الجماهير التونسية بنتيجة الخسارة بهدف لأنها نتيجة مخيفة، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي للمدربين عقب المباراة التي فاز فيها المريخ على الترجي السبت بإستاد المريخ في ذها دور ال16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال جارزيتو: “أدينا مباراة ممتازة، وهي من المباريات الكبيرة يمكن الفوز فيها بهدف أو إثنين وتكون بذلك النتيجة مريحة، تحكيم المباراة كان جيدا جدا، وجمهور المريخ آزر الفريق بقوة وكان له دور كبير في رفع معنويات الفريق، ومن المفترض أن يفرح كل السودان بهذه النتيجة لأننا لعبنا وفزنا على فريق كبير مثل الترجي المعتاد على اللعب في المباريات النهائية”.

وأضاف المدرب الفرنسي: “النصر الذي حققه المريخ اليوم كان في حدود إمكانياته, وسوف نخوض مباراة العود في تونس بإستراتيجية غير التي لعب بها مباراة اليوم للخروج بنتيجة إيجابية”.

وقال البرتغالي جوزيه ديمورايس المدير الفني للترجي فقال: “تحكيم المباراة لم يكن جيدا، وعلى الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، وعلى الإتحاد الأفريقي لكرة القدم أن يعين لمثل هذه المباريات الكبيرة حكم كبير وممتاز، فبمثلما منح المريخ ضربة جزاء وإن الترجي كان ايضا يستحق واحدة ظاهرة كان يفترض أن يحتسبها لنا”.

وأضاف مدرب الترجي التونسي: “لجأنا للدفاع في الشوط الثاني لأننا كنا نلعب أمام منافس كبير، وهذه النتيجة بالمناسبة يجب ألا تفرح بها الجماهير التونسية لأنها نتيجة مخيفة، ولقد كانت دهشتي في مباراة اليوم هو حضور الجمهور السوداني للمباراة بكثافة وهذا لم نشهده في مباريتينا اللتين لعبناهما في الدورين السابقين بالكاميرون وتوجو”.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *