زواج سوداناس

مجزرة.. فصل قيادات شركة “سودابت”



شارك الموضوع :

أصدر المدير العام لشركة السودان للبترول “سودابت”، قراراً قضى بفصل نحو “18” من القيادات العاملة، بناءً على تقارير تشير لضعف الأداء، أبرزهم مدير الشؤون الإدارية، مدير الخدمات ومدير خطوط البترول بجانب آخرين من مديري الإدارات العليا ورؤساء الأقسام.
ونقلت مصادر مأذونة لـ”التيار” بأن وزير النفط مكاوي عوض عقد اجتماعاً مغلقاً مع مدير شركة سودابت الخميس الماضي، وأشارت ذات المصادر بأن الوزير ساند موقف المدير العام بقوة، عقب شكاوى القيادات من قرار الفصل الذي اعتبره بالتعسفي، وأفادت ذات المصادر أن وزير النفط شدد على ضرورة السير بنهج الانضباط دون أي اعتبارات أخرى. يذكر أن شركة سودابت شركة حكومية يرأس مجلس إدارتها وزير النفط.

صحيفة التيار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        عزالدين

        دون اعتبارات اخرى

        الرد
      2. 2
        سعيد

        مرحبا بكم معنا في عالم العطاله و الله الفلس صعب شديد الله يعينكم لحدي ما تتعودوا زينا ههههههههههههههه

        الرد
      3. 3
        محمد الحسن

        الوزير الجديد يعمل بهمة و نشاط منذ تسلمه دفة القيادة بالوزارة ,

        كان من المفترض ان نمتلك شركة وطنية تعادل بتروناس و ارامكو و ادنوك بها كل الكفاءات المطلوبة لقيادة النشاط النفطي بالسودان من خلال شركة سودابت و التي صرف فيها الملايين من الدولارات لتأهيل كوادرها و النتيجة اليوم بعد اكثر من 15 عاما” هو استيلاء شرذمة من منتسبي جهاز الأمن و المؤتمر الوطني واقارب الوزراء السابقين على المؤسسة باكملها و تشريد الكفاءات السودانية في مشارق الارض و مغاربها و استفادت منهم دول و شركات اخرى .

        لا اعتقد ان جهاز الامن سيسكت على هذا الوزير حتى و لو كان من الاسلاميين و الايام بيننا .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *