زواج سوداناس

ولاية الخرطوم: خطة شاملة لإعادة تأهيل مراكز المدن الثلاث



شارك الموضوع :

قررت ولاية الخرطوم تنفيذ خطة شاملة لإعادة تاهيل مراكز المدن الثلاث : الخرطوم _ بحري _ امدرمان يبدأ تنفيذها فوراً وأجاز إجتماع موسع دعا له والي الخرطوم د . عبد الرحمن الخضر اليوم بحضور وزراء البنى التحتية والمواصلات والمالية ومعتمدي محليات الخرطوم وبحري وامدرمان أجاز المقترح الذي قدمه المهندس / خالد محمد خير مدير هيئة الطرق والجسور والمصارف والخاص بإعادة التأهيل وشمل الطرق المستهدفة من حيث السفلتة والكربستون والإنارة بالإضافة إلى شبكات المياه والصرف الصحي فيما أقرّ الإجتماع عدداً من الموجهات الخاصة بإنجاح المشروع لضمان الحفاظ على هذه المرافق بعد تأهيلها من خلال إستقطاب المجتمع والجهات المطلة على الشوارع المستهدفة والإتفاق على آلية رقابة دائمة تمنع المخالفات من الأفراد والمؤسسات المدنية والحكومية وتفغيل القوانين واللوائح . كما وجه الإجتماع بان تتم عمليات إعادة التأهيل دون أن تتأثر حركة المرور في هذه المراكز الثلاث و تقرر عقد إجتماع عاجل لكافة الجهات ذات الصلة بهذا الأمر خلال هذا الإسبوع لوضع البرنامج التنفيذي والجدول الزمني لعمليات إعادة التأهيل .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        abdullah pepsi

        كلام جميل جدا جدا من أجل تطوير البلد ولكن سؤال يطرح نفسه هل هنالك سوف يكون رقابه مشدده على المشارع مع بداية التنفيذ حتى يكتمل للنهاية ؟؟؟؟؟؟؟؟
        وهل هنالك سيكون عقوبات رادعة من تسول له نفسه ويهدر ويتلاعب بمال الشعب المغلوب بامره ؟؟؟؟؟؟؟
        إقتراح للسيد الوالى
        يتم تسليم المشاريع للجهات اجنبية لأن الشركات الوطنية غير مؤهلة للقيام بمثل هذه المشاريع الضخمة وإن وجد سوف يبنى أعماله على نهج الوساطه وبالتالى لن يكون هنالك رقابة على أخطاء وجودة المشروع المرسى عطاءه على شركة وطنية او محلية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *