زواج سوداناس

الرئاسة السودانية تودِّع سفير الإمارات



شارك الموضوع :

ودَّع وزير الرئاسة السودانية، صلاح ونسي، الأحد، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة، حسن أحمد الشحي، بمناسبة انتهاء فترة عمله بالسودان، كما بحث الوزير مع سفير جمهورية جيبوتي لدى السودان، أحمد علي بري، العلاقات بين السودان وجيبوتي.

ووصف الشحي في تصريحات صحفية، العلاقات السودانية الإماراتية بالمتميزة والتاريخية والأزلية، مشيراً إلى أنها تحظى بدعم ورعاية من رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والرئيس السوداني عمر البشير.

وعبّر عن شكره وتقديره للسودان قيادة وشعباً على التعاون الذي وجده خلال فترة عمله، مؤكداً أن هذه الفترة حظيت بتعزيز العلاقات بين البلدين على المستويات كافة، خاصة في المجال الاقتصادي والاجتماعي والثقافي والاستثماري .

وأوضح الشحي أن العلاقات بين البلدين تتطور يوماً بعد يوم، بتوجيه من القيادتين بالإمارات والسودان، مؤكداً استمرار التعاون بين البلدين .

في السياق، التقى ونسي سفير جمهورية جيبوتي لدى السودان، أحمد على بري وتناول اللقاء العلاقات المتميزة بين البلدين .

وقال بري في تصريح صحفي عقب اللقاء، إن العلاقات السودانية الجيبوتية ضاربة في جذور التاريخ خاصة في مجالات التعليم والشباب والرياضة والتجارة، إضافة إلى مجالات أخرى مهمة .

وقدم بري التهنئة للسودان حكومة وشعباً بمناسبة إجراء الانتخابات على كافة المستويات، والتي تعبر عن حق دستوري مؤكداً حرص بلاده على تطوير وتعزيز العلاقات مع السودان.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *