زواج سوداناس

شباب سودانيون في السعودية يطالبون الحكومة الجديدة بتحسين أوضاع الشباب حتي يعودوا للوطن



شارك الموضوع :

شهد مركز الانتخابات بالقنصلية السودانية بجدة مساء الأحد في اليوم الختامي لعملية الاقتراع توافد أعداد كبيرة من الشباب العاملين بجدة للإدلاء بأصواتهم .
وطالب الشباب في استطلاع أجرته معهم (سونا) الحكومة القادمة بتحسين ظروف الشباب وتوفير فرص العمل لهم حتي يعودوا للوطن . وقال الشاب معاوية عباس محمد توم أنه يعمل بجدة ورغم ظروف العمل جاء للاقتراع من اجل الوطن واضاف “نطالب الحكومة الجديدة بأن تعمل من اجل توفير فرص العمل للشباب حتي تقلل من هجرتهم للخارج .

وقال الشاب نزار الطريفي الذي يعمل في جدة سائقاً منذ خمسة أعوام “من حق اي مواطن أن يدلي بصوته وانا أتيت من اجل الوطن ولدفع العملية للأمام حتي يصبح السودان في المقدمة ومن مسؤولية الدولة خلال المرحلة القادمة النظر في توفير فرص العمل للشباب ” مطالبا بحل مشاكل الخريجين.

واستطلعت (سونا) الناخب الشاب النور علي ، الذي يعمل بجدة منذ عامين والذي أكد أن مشاركته في عملية الاقتراع لاختيار القوي الامين ليوفر لنا فرص العمل حتي نعود للوطن. وأضاف الشاب احمد محمد يعمل بجدة (4 أعوام) أن الانتخابات بجدة تمت بصورة سلسة ومنتظمة ، وأنه شارك في التصويت من اجل الوطن مطالباً بمراعاة الشباب وحل قضاياهم لتقليل هجرتهم وتحقيق استقرارهم بأرض الوطن .

جدة في 19-4-2015/ سونا/

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        migha

        الصورة دي من داخل السفارة السودانية بالرياض 🙁

        الرد
      2. 2
        ابو احمد

        شباب سودانيون في السعودية يطالبون الحكومة الجديدة بتحسين أوضاع الشباب حتي يعودوا للوطن
        lمافي مشكلة بعد 25 سنه البلد ححتصلح وارجعوا بعد داك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *