زواج سوداناس

هل يزاحم (أغاني وأغاني ) .. ديوان (حسين) يلم النجوم في رمضان



شارك الموضوع :

شرعت قناة أم درمان الفضائية في تسجيل برنامج (الديوان ) الذي يقدمه حسين خوجلي ،البرنامج حشد من خلاله حسين مجموعة من الفنانين الشباب شكرالله عز الدين و وليد زاكي الدين و محمد فيصل الجزار و أفراح عصام وإيمان توفيق .ويرى مراقبون أن قناة أم درمان أصبحت في الآونة الأخيرة تسحبب البساط من الفضائيات المحلية الأخرى من خلال ما تقدم من برامج منوعات تجد متابعة عالية كما أن مديرها العام الأستاذ حسين خوجلي عمل جلب عدد من المذيعين و المذيعات المبدعين من الفضائيات الأخرى ومنحهم الثقة لإثبات جدارتهم الإعلامية ،ومن المتوقع أن يشكل ديوان حسين منافسة قوية لبرنامج أغاني و أغاني علي قناة النيل الأزرق في رمضان المقبل خصوصا أن تمت برمجته للبث في توقيت واحد مع البرنامج الذي يقدمه السر قدور .

صحيفة الرأي العام

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        أزهري الحاج البشير

        بهذه الأسماء لن ينافس أغاني وأغاني وما ستقدمه الشروق .. حسين مقدم برامج لبق وخفيف على المشاهد وأجمل السهرات السودانية هي ما قدمه حسين .. والتواشيح وأيام لها إبقاع ومطر الألوان تشهد بذلك .. أمدرمان قناة مثابرة ببريق حسين الذي تنقصة الموارد رغم نحاحاته المعتمدة على شخصيته .. لينه ترك أمر السياسة فهو قريب للقلوب في حواراته وتمكنه من اللغة وحفظه لجميل الشعر وسرعة بديهته في برامج المنوعات .. ولو قُدّر له تقديم .. منار صديق وإنصاف فتحي وشذى عبدالله وشذى هيبان ومهاب عبدالدافع عثمان فاطمة عمر وصباح وزحل وحسن محجوب يمكن أن ينافس أغاني وأغاني وما ستقدمه الشروق ..

        الرد
      2. 2
        استغفروا

        أيها الإخوة الكرام كان النبي عليه الصلاة والسلام إذا أقبل شهر رمضان استبشر وفرح وبشر أصحابه بذلك وأظهر السرور والبهجة حتى روى النسائي أنه صلى الله عليه وسلم كان يقول لأصحابه: جاءكم شهر رمضان جاءكم شهر رمضان يعني يقوله مستبشرا به جاءكم شهر رمضان فيه تفتح أبواب الجنة وتغلق أبواب النار فيه ليلة خير من ألف شهر فيه تصفد الشياطين من حرم أجرها فقد حرم يعني من حرم أجر ليلة القدر فقد حرم أجرا كثيرا.

        نحن نستقبل شهرا عظيما وكم من نفوس تمنت وقلوب حنت أن تبلغ هذا الشهر العظيم شهر جعل الله تعالى فيه من الأعمال جليلها ومن الأجور عظيمها وكم عرفنا أقواما صاموا معنا رمضان أعواما ثم هم اليوم من سكان القبور ينتظرون البعث والنشور ومن يدري ربما يكون رمضان هذا لبعضنا هو آخر رمضان يصومه لذلك ينبغي على الإنسان أن يستشعر فعلا الأجر والثواب المترتب على فرضية هذا الصيام.

        http://www.3refe.com/vb/showthread.php?t=252733

        وهنالك أقوام هداهم الله يشغلون الناس في رمضان شهر القرآن بالغناء والسفور والتبرج!!! بالله يا أخوتي لو كان رسول الله صلى الله عليه وسلم موجودا بيننا اليوم ماذا كان سيقول فيهم. اللهم لا تبتلينا نسأل الله العافية والسلامة.

        الرد
      3. 3
        استغفروا

        أمنقول من محاضرة:

        يها الأحبة ليس المطلوب فقط أن نتأثر نحن بأحوال من ذكرنا من الصالحين وأن نحرص على رمضان كلا بل الذي أطلبه منكم أنتم وممن تبلغه هذه المحاضرة ما هو أبعد من ذلك أنا أعلم الذين يحضرون المحاضرات الشرعية هم خيرة الناس وكذلك الذين ربما يتابعونها أويشاهدونها هم من خيرة الناس ولو تكلمنا مثلا عن النظر الحرام عن التفريط في القرآن أعلم أنكم إن شاء الله لا تقعون أنتم في هذه المسائل لكننا نتكلم بها لأجل أن تكون أنت داعية لغيرك لأجل أن ينتبه إلى هذا وأن تكون مفتاحا للخير يعني لو أقنعت إنسانا أن يختم القرآن في رمضان مرتين ثلاث يكون لك مثل أجره قال عليه الصلاة والسلام: من دعا إلى هدى كان له مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا
        لو أقنعت إنسانا أن يلغي القناة الفلانية على الأقل في رمضان قل يا أخي أنا طالبك على الأقل في رمضان على الأقل في رمضان بالله عطني الريموت كنترول وبرمج الرسيفر الذي عنده جهاز استقبال البث برمجه أنك تحذف 4 ، 5 10 قنوات من القنوات الفاسدة قل يا أخي أرجوك على الأقل في رمضان شهر الخير والبركات أبقي بس 4 أو 5 قنوات أو 10 قنوات أو كذا من القنوات الصالحة التي تدلك على الخير وتدعوك إليه أرجوك ياخي على الأقل في رمضان و11 شهر انظر لكن على الأقل في رمضان ياخي تقرب إلى الله تعالى لأجل أن يعود نفسه على تركها حتى بعد رمضان أنت كن داعية لغيرك إلى الخير ليس فقط أن تصلح نفسك كلا بل احرص أيضا على أن تصلح غيرك لا تكن ممن قال إذا بت رويانا فلا نزل القطر
        يقول مادام أنا عندي مويه في البيت وأنا رويان الناس يموتون من الجوع أنا ثم من بعدي الطوفان كلا بل الإنسان يحب لأخيه كما يحب لنفسه
        أسأل الله أن يبلغنا رمضان وأن يرزقنا فيه حسن الصلاة والصيام والقيام وقراءة القرآن وأسأل الله تعالى أن يجعلنا كما جمعنا في هذا المكان أن يجمعنا يوم القيامة في جنات عدن.

        http://www.3refe.com/vb/showthread.php?t=252733

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *