زواج سوداناس

محمد عثمان : لن أهاجر و سأعود للنيل الأزرق قريباً



شارك الموضوع :

قال الاعلامي محمد عثمان المذيع بقناة النيل الازرق الفضائية أمس أنه يقضي الآن فترة نقاهة بمنزل الأسرة بضاحية المعمورة بالخرطوم بعد عودته قبل أسبوعين من الأردن التي أجرى بها عملية جراحية كللت بحمد الله بالنجاح .
محمد أشار الى أنه سيعود بعد الإجازة المرضية لمزاولة عمله بالقناة ولا صحة لما تردد حول هجرته من السودان كما اشيع مؤخرا وأكد أنه نفى هذا الحديث لزملائه بالقناة الذين أجروا معه لقاء على الهواء الأسبوع الماضي عبر برنامج (مساء جديد ).. وتقدم محمد عثمان بشكره لكل من سأل عنه من زملائه بالقناة و الاجهزة الاعلامية المختلفة و الصحفين خلال فترة غيابه عن الشاشة بسبب المرض وتمنى الصحة و العافية .

صحيفة الرأي العام

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        radar

        يا زول أقول ليك حاجة ربنا يشفيك ولكن إذا ما رجعت ما في مشكلة أهو القناة لسع والحمد لله شغالة أغاني ودعايات للكريمات والتخسيس والتثمين وأغاني للعدس وأغاني للموبايل وأغاني للبنوك وأغاني لزيوت ناشونال وأغاني لصابون التيتل وكمان جابت ليها أغاني لصهاريج الماء. والله لو كنت قيم على هذه القانة لأعطيت كل مذيع فيها عشر جلدات وطردته نص النهار وفي ذلم أبدأ بحسن فضل المولى – بعد كل هذه الانحلال والبرامج المسيئة للشخصية السودانية يطلقون عليه لقب جنرال – جنرال في أيه في هذه الميوعة. والله أمبارح شاهدة جزء من حلقة واحدة جايبة ليها واحد اسمها دكتورة الخنساء ويكلموا عن التجميل يا جماعة والله نحن شعب فعلا تافه تخيل السؤال المحوري كيف نفرق بين زيت جوز الهند الأصلي والمغشوش وترد الدكتورة باجابة لا علاقة لها بالموضوع لا ولكي تنصب على النساء الفارغات قالت أيه ربنا في العسل فيه شفاء للناس لا حظوا كلمة فيها يعني أنا مش بس بغشكن بالتجميل لا بل أنا أيضا متفقة في الدين. اللهم أرحمنا وعليك بكل من أكل أموال الناس الغلابة بالباطل واعني صوالين التجميل أنه أكل أمةال الناس بالباطل وأجمل عدس والتقية جودة حقيقة وشيلة العروس وصابون التيتل وزيوت ناشونال.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *