زواج سوداناس

المريخ يستأنف تدريباته لمواجهة النسور وينتظم في معسكر مغلق حتى موعد السفر لتونس



شارك الموضوع :

يستأنف المريخ تحضيراته بملعبه صباح ومساء اليوم (الاثنين) وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، عقب الانتصار الذي حققه أمس الأول على الترجي التونسي بهدف علاء الدين يوسف في ذهاب دور الـ(16) من بطولة الأندية الأفريقية. وكان الجهاز الفني قد طوى ملف البطولة الأفريقية مؤقتاً وشرع في فتح صفحة الدوري الممتاز.
* الاستعداد لمنازلة النسور
تتواصل تحضيرات الأحمر يومياً بمرانين صباحاً ومساءً وذلك استعداداً لمواجهة النسور مساء (الأربعاء) القادم في الجولة الثانية عشرة للممتاز، حيث يخصص الإطار الفني التدريب الصباحي لرفع معدل اللياقة البدنية، بينما يهتم بالجانب الخططي من خلال المران المسائي.
* غارزيتو: مباراتا النسور والأنيق خير إعداد للترجي
أكد الفرنسي غارزيتو أن فريقه سيخوض مواجهتي الجولتين الثانية عشرة والثالثة عشرة أمام النسور والميرغني الكسلاوي، حيث تقام الأولى مساء (الأربعاء) القادم، بينما تقام الثانية مساء (الأحد) القادم .. وقال المواجهتان خير إعداد لتجهيز الأحمر قبيل منازلة الترجي بتونس.. مما يجدر ذكره أن غارزيتو طالب بعدم تأجيل المباراتين وأصر على قيامهما للاستفادة منهما في تجهيز اللاعبين لمواجهة الترجي في لقاء إياب دور الـ (16) من البطولة الأفريقية والمحدد لها مساء الثالث من مايو القادم.
* معسكر مغلق
تقرر أن ينتظم لاعبو الأحمر في معسكر مغلق بفندق كونفورت وذلك اعتباراً من اليوم ولحين المغادرة إلى تونس، وسط ضوابط مشددة من القطاع الرياضي ودائرة الكرة.
* معسكر تونس
قرر مجلس الإدارة وبناءً على توصية الجهاز الفني إقامة معسكر إعدادي قصير بالعاصمة التونسية “تونس”، وذلك استعداداً لمواجهة الترجي في الثالث من مايو المقبل، حيث تغادر البعثة إلى هناك عقب الفراغ من مواجهة الميرغني كسلا في الجولة الثالثة عشرة من الممتاز والمحدد لها مساء (الأحد) القادم بالقلعة الحمراء.
* متوكل: لن نتأخر عن تجهيز الأحمر
من جانبه أكد “متوكل أحمد علي” نائب الأمين العام بنادي المريخ أن مجلس الإدارة لن يبخل على فريق الكرة في توفير الأجواء التي تساعد على تخطي الترجي في جولة الإياب. وقال: نحن رهن إشارة الجهاز الفني ولن نتأخر في تنفيذ طلباته. وأبان “متوكل” أن الأحمر أضاع فوزاً كبيراً كان في متناول اليد إلا أن الانتصار بهدف يمكن أن يقوده لدور المجموعات.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *