سياسية

إضراب الاختصاصيين بمستشفى الخرطوم والنقابة تمهل الإدارة (48) ساعة لسداد المستحقات


أعلن الأطباء الاختصاصيون بمختلف وحداتهم بمستشفى الخرطوم التعليمي الإضراب عن العمل اليوم، فيما أمهل العاملون والكوادر الطبية والصحية بالمستشفى إدارة المستشفى (48) ساعة لسداد مستحقاتهم المالية، وهددوا بالدخول في إضراب حال عدم السداد.
وحسب متابعات (الجريدة) يطالب الاختصاصيون بمستحقات شهري فبراير ومارس الماضيين، التي قالوا إنها توقفت من وزارة الصحة ولاية الخرطوم وبتوجيه مدير عام الوزارة.
ومن جهتها اتهمت نقابة العاملين بالمستشفى حسب تعميم أمس الإدارة بالمماطلة في تسليمهم مستحقاتهم المتمثلة في الحوافز والدعم الاجتماعي وتسويات اللبس والترقيات، وتجاهل مخاطبات سابقة في ذلك الشأن، وطالبت بإيجاد بديل لمكاتبها والمجمع الاستهلاكي للعاملين.
وشددت النقابة على ضرورة سداد حقوق العاملين، ولفتت الى استمرار انعقادها لاتخاذ الإجراءات التي تحفظ حقوق عضويتها، وهددت بالتوقف الجزئي والتدريجي عن العمل، وأكدت أنها في حالة عدم الالتزام ستشرع في التوقف عن العمل وإعلان الإضراب بكل الأقسام.

صحيفة الجريدة


تعليق واحد

  1. بالله ديل ما بخجلوا…يعنى عدم كفاءة واستغلال المستشفيات لمصالحهم الشخصية ورسوم كشف اعلى من امريكا وبعد عتوزين يضربوا ويدمروا ويقتلوا كم مواطن عشان مرتب شهرين وهم بطلعوا مساء واحد فى العيادة. ….اخس والف احس على هثل هؤلاء بشر