منوعات

رجل أعمال باكستاني بالسودان يعفو عن شاب باكستاني أساء له عبر الفيس بوك


عفا رجل أعمال باكستاني شهير في الاستثمار بالسودان شاب باكستاني يعمل معه في مجال التنقيب عن الذهب بمناطق التعدين مشيرا إلي أن المشكو ضده أساء له عبر موقع التواصل الإجتماعي (الفيس بوك). وتعود الوقائع إلي أن الشاب الباكستاني كتب علي صفحته بالفيس بوك بأن المستثمر الباكستاني الشاكي قد دمر الإقتصاد السوداني وأنه يحضر العماله من باكستان دون يفي لهم بمستحقاتهم المالية ما حدا برجل الأعمال الباكستاني أن يعتبر ما كتبه المتهم أساء وإصرار بأعماله الاستثمارية في السودان الذي يستثمر في مجال الذهب.
من جهته كان الشاب الباكستاني المشكو ضده قد كتب علي صفحته بالفيس بوك أن رجل الأعمال الباكستاني الشاكي يحضر عمال من باكستان إلي السودان ويقوم بمعالتهم معاملة سئية.
هذا ولجأ رجل الأعمال الباكستاني إلي فتح بلاغ في مواجهة الشاب الباكستاني لدي نيابة التحقيقات الجنائية جرائم المعلوماتية تحت المادة ( 17) جرائم معلوماتية وبعد التحري حول البلاغ الي محكمة الملكية الفكرية بالخرطوم وبعد عدة جلسات توصل الشاكي والمشكو ضده إلي تسوية أنتهي بموجبه البلاغ بينهما.

الخرطوم : سراج النعيم


‫2 تعليقات

  1. ***مستثمر في الذهب ، بلد ماعندها سيد
    ***المفروض منع الإستثمار في البترول والذهب ، والمعادن الأخرى
    ***حتى الزراعه يجب تحديد سقف للدول لكل دولة 250.000 ألف فدان كحد أقصى ، ولمدة 20 عام فقط

  2. مستثمر .. شنو ؟؟ باكستانى لافى حفيان صرمان ماعندو التكتح حبوبتو … جا لقى التكية الهامله دى .. جاب قرايبو .. طوالى ركبتوهو مستثمر .. وبعدين الزول ده قاعد مفروض في الخلا يستثمر ( اقصد ينهب في الدهب ) تيس بوك شنو ليهو .. ؟؟؟
    مستوى متدحرج تحت الليق ذاتو … بعد الافلام الهندية بقت علينا الافلام الباكستانية ….