زواج سوداناس

بايرن يثأر من بورتو ويبلغ نصف النهائي



شارك الموضوع :

اكتسح بايرن ميونيخ الألماني ضيفه بورتو البرتغالي 6-1، الثلاثاء، ليتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الرابع على التوالي، ويحافظ على حظوظه بإحراز ثلاثية الدوري والكأس والأبطال، على غرار موسم 2013.

وعلى ملعب “أليانز آرينا”، احتاج بايرن ميونيخ إلى أقل من نصف ساعة لكي يعوض الخسارة التي مني بها ذهابا أمام بورتو 1-3، ليتذوق الضيوف ما عاشه الألمان ذهابا عندما وجدوا أنفسهم متخلفين بهدفين نظيفين بعد 10 دقائق فقط.

بيد أن مرارة مباراة “أليانز آرينا” كانت أكبر بكثير على الفريق البرتغالي، الذي اهتزت شباكه بخمسة أهداف بعد مرور 40 دقيقة فقط، ثم انهى اللقاء بمعادلة أسوأ هزيمة له في تاريخ مشاركاته القارية، وكانت 1-6 ضد أيك اثينا اليوناني.

وسجل الإسباني تياغو آلكانتارا (14) وجيروم بواتنغ (22) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (27 و40) وتوماس مولر (36) والإسباني تشابي الونسو (88) أهداف بايرن، والكولومبي جاكسون مارتينيز (73) هدف بورتو.

وخاض مدرب بايرن، الإسباني جوسيب غوارديولا، اللقاء بنفس تشكيلة الذهاب، باستثناء تعديل وحيد طال المدافع البرازيلي المهزوز دانتي، الذي ترك مكانه لهولغر بادشتوبر بعد الأداء السيء الذي قدمه قبل أسبوع في بورتو.

كما جلس لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر على مقاعد الاحتياط بعد تعافيه من إصابة ابعدته عن الفريق، منذ إصابته أمام بوروسيا دورتموند في الرابع من الشهر الحالي، والتي اتبعها بإصابته بالإنفلونزا.


سكاي نيوز عربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *