زواج سوداناس

برشلونة يقصي باريس سان جرمان من أبطال أوروبا بثنائية



شارك الموضوع :

قاد النجم البرازيلي نيمار فريقه برشلونة الإسباني إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتسجيله هدفي الفوز في مرمى باريس سان جرمان، الثلاثاء.

وكان من الصعب جدا على فريق المدرب لوران بلان أن يتجنب الخروج من ربع النهائي للموسم الثالث على التوالي، بسبب خسارة لقاء الذهاب 1-3 أمام النادي الكاتالوني.

وحرم برشلونة سان جرمان للمرة الثانية من الوصول إلى قبل النهائي، بعد أن كان قد انهى مشواره عام 2013 بتعادلهما في باريس 2-2 في مباراة ملتهبة و1-1 إيابا في “كامب نو”.

ويدين برشلونة، الذي يملك فرصة احراز الثلاثية هذا الموسم، بفوزه إلى نيمار الذي سجل االهدفين (14 و34) في مباراة شهدت عودة زلاتان ابراهيموفيتش إلى سان جرمان.

وافتتح برشلونة التسجيل منذ الدقيقة 14 إثر مجهود فردي رائع للقائد أندريس أنييستا، الذي مرر كرة بينية متقنة لنيمار الذي تخطى الحارس الإيطالي سلفاتوري سيريغو وسدد في الشباك الخالية.

وبات أول لاعب على الإطلاق في تاريخ المسابقة يسجل أربعة اهداف في مرمى فريق واحد (سجل ذهابا وإيابا في دور المجموعات من النسخة الحالية وفي لقاء الأربعاء الماضي).

ورفض نيمار أن يكتفي بهذا العدد من الأهداف في مرمى النادي الباريسي، إذ أضاف هدفا ثانيا في الدقيقة 34 من كرة رأسية إثر عرضية من مواطنه دانيال الفيش.

وبقيت النتيجة على حالها لما تبقى من المباراة التي في بداية شوطها الثاني دخول تشافي هرنانديز من جهة النادي الكاتالوني، ليخوض بالتالي مباراته الـ148 في المسابقة القارية والـ53 في الأدوار الاقصائية والـ170 في جميع المسابقات القارية.


سكاي نيوز عربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *