زواج سوداناس

مريم الصادق: المؤتمر الوطني قتل الحوار ومن يتهم المعارضة بتدويله كاذب



شارك الموضوع :

أكد حزب الامة القومي إن الهدف الأساسي من عقد اللقاء التحضيري فى اديس ابابا بين الحكومة وقوى المعارضة والجبهة الثورية إنعاش عملية الحوار الوطني الذى قتل بيد الحزب الحاكم حسب تأكيدات د.مريم الصادق المهدي نائب رئيس الحزب وقالت مريم( للسياسي )أمس كنا نحاول إحياء الحوار بمساعدة المانية عبر لقاء اديس ولكن المؤتمرالوطني قتل الحوار مجدداً بتخلفه عن الحضور لأديس مشيرة الى أن لقاء برلين تم بالتشاور مع المؤتمرالوطني عقب إحساس الحكومة الالمانية بوجود فراغ سياسي داخل دعوة الحوار الوطني وأكدت أن اللقاء التحضيري يعد فرصة لمناقشة عدد من القضايا التى تهم الوطن وقالت أي إنسان يتحدث عن نقل الحوار للخارج فهو كاذب ويريد تغييب الوعي السوداني وتابعت فى السودان توجد دستة اتفاقيات كلها ابرمت فى الخارج وبالتالي تدويل الحوار مسؤولية القائمين على أمر الحكم ومن يسير معهم ونقول بوضوح الأمر الذي يعمل الآن على تدويل الحوار الوطني السوداني هو عدم احترام المؤتمرالوطني لبني جلدته ونكوصه عن اتفاقاته مع القوى الداخلية وإصراره على ترؤس الحوار الوطني.

صحيفة السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ابو احمد

        و انتو الالمان بنى جلدتكم و لا الفرنسيين اولاد عمكم ؟؟ما انتم شايلين القضية و حايمين بيها من دولة لدولة كان هدفكم من اديس تاجيل الانتحابات و الانتخابات بالنسبة للحكومة حط احمر . وايه المشكلة ؟؟الحوار يكون الان ؟

        الرد
      2. 2
        محمد شداد

        رغم اختلافنا في الرأي و الفكر مع ( الامام ) الصادق المهدي و ابنته الدكتورة مريم الا اننا لا نملك الحق في الاساءة لهما بالقدر الذي يتقزز منه الاخر …. نحن يجب علينا الا نخوض خارج النطاق الذي نختلف فيه معهما او من يحمل نفس افكارهما ….. الالفاظ الجارحة يجب الا تفسح لها حيزا” في تعليقاتنا لانهم من بني جلدتنا و اخوة لنا رغم الخلاف !!!!!

        الرد
      3. 3
        AHMED

        بصراحة اسوأ سياسيين سودانيين الصادق المهدى وبنته مريم نفس الطينة ونفس الافكار العميلة والبائدة . وفى النهاية أفكارهماووضعهما فى السودان فى الزبالة. هديل الاثنين على اتصال بأسرائيل والصهيونية . وما أهمهما السودان لأنهما ملانيين فلوس من القذافى السرقوها والاخذوها من من القذافى لأنتخابات بوش وعبد الله زكريا موجود . ولما القذافى طلب الصادق تهرب من العودة اليه لخوفه من عواقب المعاقبه. حسبى الله عليهما والله يكفينا شرهما . وبنت غير مسؤلة وليس لها زوج مسؤل والله يعين

        الرد
      4. 4
        أمير الظلام

        الضرب على الميت حرام

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *